2أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

جميل ابو راس: التنظيم النقابي للعاملين الضمان للحماية الاجتماعية والتشغيلية لهم ولأفراد عائلاتهم.

مجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت ينفذ بحملة مكثفة لتوعية العاملات والعاملين على أهمية التنظيم النقابي والية الانضمام الى النقابات المهنية وممارسة الحق في إقامة لجنة عمال في مكان العمل والتوقيع على اتفاقيات أجور بدعم من الهستدروت.

النقابي جميل ابو راس
النقابي جميل ابو راس

يقوم في هذه الايام مجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت بحملة مكثفة لتوعية العاملات والعاملين على أهمية التنظيم النقابي والية الانضمام الى النقابات المهنية وممارسة الحق في إقامة لجنة عمال في مكان العمل والتوقيع على اتفاقيات أجور بدعم من الهستدروت.

وقد أصدر مجلس عمال المثلث الجنوبي مادة اعلامية باللغة العربية تشرح اهمية التنظيم النقابي، وما هي الخدمات المقدمة لأعضاء الهستدروت في اللواء، وما هي مراحل هذا التنظيم ومدى جدواه للعاملين وعائلاتهم.

وصرح النقابي جميل ابو راس، رئيس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت قائلاً: ” نقوم بهذه الحملة ايماناً منا بان التنظيم النقابي للعاملات والعاملين بضمن الحماية الاجتماعية والتشغيلية لهم ولأفراد عائلاتهم، ويكفل الدفاع النقابي والقانوني لكل عامل متضرر جراء انتهاك حقوقه النقابية في مكان العمل”.

واضاف ابو راس:” يشهد مجلس العمال اللوائي في المثلث الجنوبي نشاطاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، حيث أقمنا قبل اسبوعين دورة ناجحة جداً لعمال البناء في البحر الميت شملت محاضرات وتدريبات حول الامان في العمل، كما ويقوم المجلس بطاقم موظفيه المخلصين بتقديم العون والاستشارة لكل العاملات والعاملين المتوجهين اليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *