الأخبار العاجلةفلسطين 67

تشييع جثماني الشهيدين الحشاش ونصاصرة بنابلس

ألاف المواطنين الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين علاء الحشاش، وعبدالله نصاصرة رغم تأخر سلطات الاحتلال الاسرائيلي في موعد تسليم جثمانيهما الى ما يقارب الساعتين .

4

شيع ألاف المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الخميس، جثماني الشهيدين علاء الحشاش، وعبدالله نصاصرة رغم تأخر سلطات الاحتلال الاسرائيلي في موعد تسليم جثمانيهما الى ما يقارب الساعتين .

ونقل جثمانا الشهيدين عبر موكب عسكري مهيب وبمشاركة عشرات المركبات الى مستشفى رفيديا الحكومي غرب المدينة لاجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتوثيق جرائم الاحتلال الاسرائيلي التي ارتكبت بحق الشهيدين لاسيما وانهما قد سقطا جراء اطلاق النار عليهما من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي على حاجز حوارة جنوب المدينة، حيث اطلق النار على الشهيد علاء الحشاش في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، والشهيد عبد الله نصاصرة الاسبوع الماضي .

 وانطلقت جنازة الشهيدين من امام مستشفى رفيديا الحكومي بمشاركة الاف المواطنين حيث توقفت جنازة الشهيد الحشاش امام مخيم بلاطة شرقي المدينة حيث نقل الجثمان الى منزله لالقاء نظرة الوداع الاخيرة، ومن ثم نقل محمولا على الاكتاف الى مقبرة الشهداء ووري الثرى في ظل هتافات وطنية تمجد الشهيد وتندد بجرائم الاحتلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *