أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يتوج نفسه بطلاً للشتاء بثلاثية في كان

تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التغلب على مضيفه نادي كان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ميشال دورناتو لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

angeldimaria-cropped_dt8rfcvrgt7411k4j65y9l2tw

و استطاع رجال المدرب لوران بلان تتويج أنفسهم أبطالاً للشتاء في الليغ 1 بعد الحصول على النقاط الثلاث من الجولة الأخيرة للدور الأول في البطولة.

بدأت المباراة قوية من جانب باريس سان جيرمان الذي بحث بقوة عن شباك الفريق المضيف ليتمكن من ذلك بالفعل عن طريق اللاعب أنخيل دي ماريا جناح الفريق في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

و لم يتوقف لاعبو فريق العاصمة باريس عن تقدمهم نحو مرمى كان الذي ظل مدافعوه يعانون بقوة من الضغط الهجومي للاعبي الفريق الضيف الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 36.

و حاول لاعبو كان العودة إلى المباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم باريس بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني ، دخل لاعبو أصحاب الأرض من أجل العودة إلى المباراة لكن أحلامهم اصطدمت بقوة فريق باريس سان جيرمان و تقدمهم لتسجيل الهدف الثاني الذي دونه المعكرونة الأرجنتيني دي ماريا في الدقيقة 50.

و استمر الحال على ما هو عليه طوال فترات الشوط الثاني الذي حاول خلاله رجال المدرب لوران بلان زيادة غلة الأهداف لكن ذلك لم يحدث لتنتهي المباراة بفوز باريس بثلاثية نظيفة.

هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة 51 مستمراً في المركز الأول و متوجاً نفسه بطلاً للشتاء ، بينما توقف رصيد كان عند النقطة 30 في المركز الرابع مؤقتاً ، حيث من المحتمل فقدانه في المباريات المتبقية من الجولة للفرق التي تلاحقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *