3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

الشرطة: سائق حافلة من قلنسوة 55 عاما مشتبه بالتحرش الجنسي باكثر من 15 طفلة

الشرطة تعتقل سائق حافلة (55 عامًا) من مدينة قلنسوة بشبهة التحرش الجنسي بأكثر من 15 طفلة تتراوح اعمارهن ما بين 10 – 11 عاما.

1

افادت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، ان :”شرطة منطقة شومرون – ضواحي نابلس ، في لواء يهودا والسامرة تواصل في تحقيقاتها بملف قضية متشعب وحساس موضوعه الاشتباه بضلوع سائق باص 55 عاما ، باص  نقل طفلات طالبات مدارس اللواتي تتراوح اعمارهم ما بين  11-10 اعوام لا اكثر بمنطقة يهودا والسامره في تنفيذ تحرشات جنسية وافعال مشينة بحق اكثر من 15  طفلة من الطالبات اللواتي تم التوصل اليهن صحيح بهذه المرحلة جنبا الى جنب توقع وجود طفلات ضحايا اخريات كثر على مدار فترة الاشهر الاخيرة الماضية على الاقل”.

وتابعت السمري:” هذا وكانت الشرطة قد شرعت بتحقيقاتها ذات الصلة مع استلامها شكوى من والدة احدى الطفلات يوم 16.11 الفائت وبالتالي قيامها برفع الخبر في مجموعة واتس اب لامهات باقي الطالبات الطفلات زميلات طفلتها مع انتشار الخبر وتوسع الاحتمالات وارتفاع مستوى الشبهات الشديد لحد  15 طفلة التي تواصل الشرطة بالتعاون مع مكتب الرفاه الاجتماعي التحقيق فيها واخذ شهاداتهن التي تعزز من مستوى الشبهات بصورة بالغة جدا”.

هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه الذي تم اعتقاله يوم 25.11 الفائت للمرة تلو الاخرى وحتى نهار يوم غدا الخميس حيث مزمع التقدم بتصريح مدعي عام ضده تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام بما نسب اليه بالرغم من نفية الشبهات المنسوبة حيث تراكمت ضدة البينات والقرائن المدينة والتي شملت ملاحظة اسلوب شبه مكرر ومتكرر كان يتبعه المشتبه مع الضحايا الطفلات منتحلا اسم “يوسي ” متحبيا عليهن ملاطفا متلطفا بحديثة واياهن داعيا اياهن للخطابه والغناء في الميكروفون جنب مقعد السائق متحرشا جنسيا متحسسا اياهن مقدما على تنفيذ افعال مشينه مختلفه بحقهن ، وفقا لما جاء بمادة التحقيقات من شبهات ترسخت مع تقدم مجرياتها “.

‫8 تعليقات

  1. والمشتكيين من اطفال اليهود. واكيد راح يكون ردت فعلهم بمعرفتهم السائق عربي. بانهم يتخلصو منهم بطريقتهم الخاصة. ربنا معاااك يا اروع سائق وربنا معاك

    1. اذا عاملها الله يخزيه ويسود وجهو.
      وعلى الاغلب عاملها.
      امن اذا كان برئ فالله يعينو ويفرج عنو.

  2. الخبر كاذب. والمتهم برئ. الكل بعرف كره اليهود للعرب وبايا وسيلة بدهم يزيحونا عن وجوهم المصدية ,,الله يفرجها عليه ويرجعو لاهله.

  3. اذا كان الامر صحيح فشنقه الظهر الحمرا حلال ولكن ارجو ان يكون الامر كله كذب يمكن لانه عربي وهذه الامور وارده جداااااااا جدااااا بالوضاع الراهنه على الساحه العربيه داخل اسرائيل

  4. كملت اكيد من كثر كرهم للعرب وبدهمش عربي عندهم حبو يتخبصو منه عطريقتهم يشوهو الصوره بالكامل للعرب قمة العنصريه يترك شغلو احسن من هيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *