الأخبار العاجلةفلسطين 67

الشاباك: حدوث تقدم بالتحقيق- مستوطن يمثل جريمة دوما

يبدو أن قضية إحراق عائلة الدوابشة في قرية دوما بنابلس قبل أربعة أشهر وصلت إلى محطة حاسمة في تحديد هوية مرتكبها، بعد أن كشف جهاز الامن العام الاسرائيلي “الشاباك” عن حدوث تقدم كبير في التحقيق بالقضية، كما أكد مسؤول فلسطيني في شؤون الاستيطان قيام قوات الاحتلا بجلب مستوطن لثميل الجريمة فجر اليوم في قرية دوما. 

341683C
وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية أن قوات الاحتلال الاسرائيلي أحضرت مستوطنا متهما بتنفيذ جريمة حرق عائلة دوابشه لتثيل جريمته في دوما فجر اليوم.

وأضاف دغلس ان قوات الاحتلال الاسرائيلي ترافقها الشرطة الاسرائيلية اصطحبت مستوطنا لتمثيل جريمته بارتكاب عائلة دوابشة عند الساعة الثانية عشر واستمرت لاكثر من ثلاث ساعات.

واكد دغلس أنه لم يبق لدى الحكومة الاسرائيلية اية مبررات تذكر بعد هذه الواقعة وان المستوطن ومن يقف خلفه يجب ان يقدموا الى المحاكمه امام مرأى ومسمع العالم بأسره.

من جانبه اعلن جهاز الامن العام الاسرائيلي “الشاباك” اليوم عن حدوث تقدم في التحقيق بقضية حرق عائلة الدوابشة في دوما، دون الافصاح عن مزيد من المعلومات حول هذه القضية التي ما يزال يفرض قرار بمنع النشر في حيثياتها.

المصدر: وكالة معا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *