أخبار محليةالأخبار العاجلةتسويق

أورانج رائدة مجال الملبوسات الالكترونية الوحيدة بين الشركات الخليوية التي تطلق ساعه ذكية ثالثة

ابتداءً من الأسبوع الحالي، أورانج تطلق الساعة الذكية من طراز Gear S2 من شركة سامسونج بـ- 1,699 ش.ج.

 Gear S2 sport

تم الاعلان عن الساعة لأول مرة خلال مؤتمر IFA 2015 في مدينة برلين ولقيت اعجاباً كبيراً عند الصحفيين المختصين في مجال التكنولوجيا في العالم. الساعة مزودة بأرضية مميزة لتمكن المستخدمين من التحكم باستعمالات الساعة المختلفة.

 الساعة متوفرة بطراز كلاسيكي بتصميم أنيق ويشمل أحزمة سوداء وأرضية فضية. وأيضاً طراز Gear S2 بتصميم رياضي وأحزمة سيليكون هيبواليرجنيك تم ملائمتها خصيصا لنمط الحياة الرياضي.

 عبد عدوي، مدير تسويق Orange في الوسط العربي قال :” يعتبر اطلاق الساعة الذكية خطوة مكمَلة لمسيرة التقدم التكنولوجي التي يشهدها عالم الخليوي، وتمثل  حلقة إضافية في الحملة التي بادرنا اليها قبل عدة أشهر حيث تم اطلاق مجال الملبوسات الالكترونية في شبكة أورانج والتي حظيت منذ اللحظة الأولى بنجاح منقطع النظير. شركة أورانج تبذل قصارى جهدها للاستمرار في ريادة السوق الخليوي في البلاد  واليوم نحن الشركة الوحيدة التي أطلقت الساعة الذكية Samsung Gear S2 بالاضافة الى الساعتين الذكيتين الاضافيات اللتين قمنا بإطلاقهما. الطرازان الجديدان، الكلاسي والرياضي، معروضان للزبائن بسعر ممتاز  ويبلغ 1,699 ش.ج.

 للتعرف على الساعة الذكية وباقي الأجهزة والحملات وللشراء توجهوا لمراكز Orange in the city في الوسط العربي أو أدخلوا الموقع orange.co.il/ar.

Gear S2 classic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *