أخبار رياضية

أنشيلوتي ينتقم من ريال مدريد

اهتمت التقارير الصحفية الإسبانية برد كارلو انشيلوتي على الظلم الذي تعرض له من قبل فلورنتينو بيريز بطريقته الخاصة.

أنشيلوتي

ويبدو ان انشيلوتي الذي قرر الحصول على راحة لمدة موسم سوف يمتلك فرصة هذه المرة للانتقام من فلورنتينو بيريز عن طريق تحقيق النجاحات في الفريق الألماني بايرن ميونيخ وذلك بعدما أعلن بايرن ميونيخ رسميا عن خلافته للمدرب بيب غوارديولا.

أنشيلوتي يوجه الضربة القاضية لمدريد:

وجه كارلو انشيلوتي ضربة قاضية سريعة لفلورنتينو بيريز حيث تمكن من حرمانه من أبرز أحلامه الصيفية التي تتمثل في رغبته بضم اللاعب الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي.

واشترط المدرب الايطالي على ادارة بايرن ميونيخ الحفاظ على روبيرت ليفاندوفيسكي قبل التوقيع على عقد تدريبه لفريق ملعب الأليانز أرينا في ميونيخ.

ويرى انشيلوتي ان ليفاندوفيسكي 27 عاما ودوغلاس كوستا 25 عاما هما مستقبل الفريق البافاري عقب كبر سن الثنائي آريين روبين 31 عاما وفرانك ريبيري 32 عاما.

وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن في يونيه 2019 وقرر بايرن ميونيخ تقديم عقد جديد للاعب مع زيادة راتبه الى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد من أجل رفض ريال مدريد والاستمرار مع الفريق.

يذكر ان ريال مدريد عرض 12 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد للاعب البولندي .

ليفاندوفيسكي حلم أنشيلوتي منذ 2011 :

كشف كارلو انشيلوتي على انه كان يتابع عن كثب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وكان يرغب في ضمه لتشلسي خلال الفترة التي قضاها مع النادي قبل اقالته في صيف عام 2011.

وقال انشيلوتي “ليفاندوفيسكي”أحب هذا اللاعب وأتابعه بشكل مستمر منذ كان يتألق بقميص بوروسيا دورتموند”.

وأضاف”حاولت التعاقد مع اللاعب بالفعل اكثر من مرة، لكن المنافسة عليه كانت قوية بالفعل، قبل ان يختار الانضمام لبايرن ميونيخ. كنت قريبا من ضمه حين كنت في تشلسي، وايضا مع ريال مدريد لكن الاون كان قد فات لانه اختار التوقيع لبايرن ميونيخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *