أخبار رياضية

أكثر 5 لاعبين مخيبين للآمال في الدوري الإنكليزي لعام 2015

مع الوصول الى المرحلة 19 من الدوري الانكليزي وظهور خريطة سلّم الترتيب ومستويات أغلب الفرق بات من السهل تحديد اللاعبين الذين خيبوا آمال أنديتهم وجمهورهم وساهموا في النتائج السيئة التي أدّت الى دخولهم في نفقِ مظلم وأزمات متتالية. 

Bastian-Schweinsteiger

وفي التقرير التالي لائحة بأسماء أكثر 5 لاعبين خيبوا الآمال في الدوري الانكليزي.

5 – باستيان شفانشتايغر

ربما يبدو وضع اسم “النمر” الألماني صادماً إلا أنه كان ضمن لائحة الأسماء التي من يُعوّل عليها للارتقاء بمانشستر يونايتد ورفعه الى مستوى آخر، لكنه فشل في إظهر قدراته الحقيقية التي اعتاد عليها متابعيه مع بايرن موينخ والمنتخب الألماني، ونسبة للآمال التي كانت معقودة عليه فهو يدخل ضمن الخيبات الكُبرى في عام 2015 بالدوري الانكليزي.

4 – ايدين هازارد

0 ولا شيء آخر. هو حالة فريدة من نوعها في عالم كرة القدم، وضع خاص يُدرّس للاعب لامس مرتبة أفضل لاعبي العالم وتحوّل في بضعة أشهر الى أكبر اللاعبين المخيبين للآمال. ولعلّ ارقامه التهديفية تصفه بشكل أفضل إذ لم يُسجّل أي هدف في 19 جولة من الدوري حتى الآن.

3- واين روني

من الصعب تصديق أن أهم لاعبي مانشستر يونايتد بات اليوم أشبه بحمل ثقيل على الفريق وأصبح إجلاسه على دكة البدلاء مطلباً جماهيرياً بعد ان كانت مشاركته أمراً محتماً لا بُد منه.

ولم يتمكن روني من هز الشباك سوى في مناسبتين من أصل 13 مباراة لينخفض معدله التهديفي من 0.51 الى 0.15.

2- دييغو كوستا

أحد أبرز اعمدة فشل تشيلسي هذا الموسم، فاللاعب الشرس الذي شكل الموسم المنصرم ماكينة تهديفية لا تهدأ تحول هذا الموسم الى مصارع على أرضية الملعب، لا يهتم سوى بإثارة الخصوم والدخول في صراعات خارجة عن نطاق المباراة.

وما الأرقام التي سجّلها هذا الموسم الا خير دليل على ضآلة مساعدته لفريقه كي ينجو من الغرق إذ لم يُسجّل كوستا سوى 5 أهداف من 14 مشاركة، متحصلاً على 5 بطاقات صفر.

1- سيسك فابريغاس

الخيبة الكُبرى التي ضربت تشيلسي هذا الموسم، غاب صانع الألعاب المتألق ليغيب معه الفريق بأكمله، من لقب “ملك التمريرات الحاسمة” الموسم المنصرم الى لقب “الفأر الكسول” انقلب أداء اللاعب الاسباني رأساً على عقباً، مقدماً تمريرتين حاسمتين فقط من 14 مباراة دون ان يُسجّل أي هدف، في حين ان مسعود اوزيل مرر 12 تمريرة حاسمة من 14 مباراة له في رصيده هدفين ليُساعد فريقه على اعتلاء صدارة الدوري عن جدارة.

1280px-Chelsea_Vs_Maccabi_Tel-Aviv_21493030265

diego-costa-1417846660-2303461

eden-hazard-32454325

promo273503921

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *