أخبار رياضية

نوريتش سيتي يلتهم مانشستر يونايتد ويضع فان غال في موقف محرج

نادي مانشستر يونايتد يتلقى ضربة جديدة بالجولة ال17 بالدوري الإنجليزي الممتاز ويخسر على أرضه ووسط جماهيره من الفريق المتواضع نوريتش سيتي.

gaal_e1w9vlkdx7jw109q1jyukdvel

فشل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراته أمام نوريتش سيتي بالجولة ال17 بالدوري الإنجليزي الممتاز حيث انتهى اللقاء بفوز الفريق الضيف بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد.

كانت تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية في مباراة اليوم بتواجد الحارس دي خيا وفي الدفاع بليند وسمولينغ وجونز ويونغ بينما في الوسط فيلايني وكاريك وماتا، وأخيرًا في الخط الأمامي مارتيال وديباي والقائد روني.

لم يظهر الشياطين الحمر بمستوى جيد في الشوط الأول حيث كانت السيطرة بدون خطورة على المرمى وكان الأخطر هو فريق نوريتش سيتي الذي نجح في أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر الشوط عن طريق اللاعب كاميرون جيرومي لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الضيف بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني نجح الفريق الضيف في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 54 من عمر المباراة وكان ذلك عن طريق اللاعب الكسندر تيتي.

قام المدرب الهولندي بتغييره الأول في الدقيقة 60 عندما دفع بهيريرا بدلًا من مروان فيلايني وبعض محاولات من الريد ديفلز نجح المهاجم الفرنسي مارتيال في تسجيل الهدف الأول لفريق بالدقيقة 66 من عمر اللقاء.

ظل لاعبي مان يونايتد يحاولون من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن المباراة قد انتهت بتلك النتيجة ليخسر الفريق ثلاث نقاط أخرى تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان خال.

يذكر أن الفريق يتواجد بذلك في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يمتلك 29 نقطة بعد 17 جولة بالدوري حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *