أخبار رياضية

فالنسيا وإشبيلية يسقطان في فخ التعادل وفوز إسبانيول

حقق فالنسيا نقطة التعادل من أمام خيتافي بعدما قنع بالتعادل معه 2-2 في المباراة التي جرت مشاء السبت ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، وافتتح بابلو سارابيا التسجيل لخيتافي في الدقيقة العاشرة لكن باكو ألكاسير تعادل لفالنسيا بتسديدة قوية بعد خمس دقائق.vcf2015
واستعاد خيتافي المقدمة في الدقيقة 22 بعد تسديدة من أنخيل لافيتا ثم أدرك سانتي مينا التعادل مجددا لفالنسيا مع تبقي عشر دقائق على نهاية الشوط الأول بعد قليل من نزوله أرض الملعب كبديل للمصاب خوسيه لويس جايا.

وأخفق فالنسيا في استغلال أفضليته بالشوط الثاني وليقنع بالتعادل ورفع فالنسيا رصيده النقطي إلى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف اشبيلية صاحب المركز السابع والذي بدوره أكتفى بنقطة التعادل السلبي مع جاره ريال بيتيس الذي صعد للمركز 11 برصيد 20 نقطة.

ويتشارك برشلونة حامل اللقب الصدارة مع أتليتيكو مدريد برصيد 35 نقطة لكل منهما بينما يملك ريال مدريد صاحب المركز الثالث 30 نقطة بفارق خمس نقاط عن القمة قبل استضافة جاره رايو فايكانو الأحد.
وحقق إسبانيول فوزه الاول بقيادة المدرب الجديد قنسطنطين جالكا حينما عبر محطة ضيفه لاس بالماس 1-صفر، ليصعد إسبانيول للمركز 12 برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 13 نقطة وبقي بالمركز التاسع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *