أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل نور غوطي وإصابة شاب بجراح متوسطة بعد تعرضهما لإطلاق عيارات نارية في يافا​

الطاقم الطبي في مستشفى بيلنسون يعلن عن وفاة نور غوطي في العشرينات من عمرها، متأثرة بجراحها البالغة، وهي من سكان مدينة يافا ، وذلك بعد تعرضها لإطلاق عيارات نارية في يافا.

1 (7)

اعلن الطاقم الطبي في  مستشفى بيلنسون مساء الخميس، عن وفاة نور غوطي في العشرينات من عمرها، متأثرة بجراحها البالغة، وهي من سكان مدينة يافا ، وذلك بعد تعرضها لإطلاق عيارات نارية في يافا، علمًا انه اصيب ايضًا شاب اخر بجراح متوسطة وحالته مازالت مستقرة.

هذا، وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها أنه “تم مساء الخميس في شارع كيدم في يافا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة اطلاق عيارات نارية مع اصابة سيدة في العشرينات من عمرها عربية يافاوية بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغة أحيلت على اثرها للعلاج في مستشفى بيلنسون مع وصول مصاب آخر يافاوي عربي في العشرينات من عمره لاحقا للعلاج في المستشفى وهو وعلى ما يبدو أصيب خلال نفس الواقعة وحالته توصف بالمستقرة جنبا الى جانب مباشرة الشرطة بأعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد الا انها تعود لخلفية وعلى ما يبدو جنائية”.

وفي بيان لاحق، قالت السمري: “لاحقًا أعلن المستشفى عن وفاة السيدة متأثرة بجراحها، وتدعى نور غوطي في العشرينات من عمرها. هذا وتواصل الشرطة التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذه الجريمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *