أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

مقتل المربية سهى منصور (39 عاما) من الطيرة رميا بالرصاص

المربية سهى منصور من مدينة الطيرة تلقى مصرعها  اثر تعرضها لاطلاق نار في ساحة منزلها، لأسباب لم تتضح بعد، فيما تباشر الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

tnIMG-20151105-WA0076

توفيت المربية سهى منصور من مدينة الطيرة ، مساء اليوم الخميس بعد تعرضها لاطلاق نار قرب منزلها.

افادت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيان لها، بانه:” قبل فترة قصيرة من مساء اليوم الخميس بالطيرة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة تم اطلاق عيارات نارية اتجاه فناء منزل مسفرة عن مصرع سيدة في المكان
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد”.

هذا وتسود اجواء من الغضب والاستنكار الشديدين جراء جريمة القتل البشعة التي نفذت في مدينة الطيرة، وقد ناشد السكان جميع الجهات المسؤولة العمل وبصورة فورية على مجاربة افة العنف والجرائم.

يشار الى ان الضحية هي معلمة مدرسة ايتدائية في منطقة المثلث، والشرطة بدورها حتى هذه اللحظات تبحث عن خلفية الجريمة من كافة الجوانب، علما ان الاسباب لا تزال غامضة.

وبحسب ما ذكر مواطن من البلدة:” للاسف الشديد خسرنا مربية قديرة التي كانت معروفة باجتهادها ومواظبتها على التعليم، فهي دائما كانت شريكة في دعم مسيرة التربية والتعليم، ولم تقصر في هذا الجانب بتاتا”.

كما قال:” مهما كانت الظروف والاسباب فلا يوجد حق لاي انسان ان يقتل انسانا اخرا، كل من يقوم بمثل هذه الاعمال لا مكان له بيننا”.

tnIMG-20151105-WA0063

tnIMG-20151105-WA0064

tnIMG-20151105-WA0065

tnIMG-20151105-WA0066

tnIMG-20151105-WA0067

‫7 تعليقات

  1. لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمك يا سهى والله يصبر اهلك.القاتل يقتل ولو بعد حين هدا مش انسان الي يتم 4 اولاد

  2. وإذا الموودة سالت باي ذنب قتلت
    ماذا فعلت لكي تقتل ومن انت أيها الإنسان لتقرر حياة انسانة والله حرام يا بشر والله حرام اين وصلنا لماذا لغة التفاهم بيننا أصبحت القتل
    رحمك الله وأدخلك فسيح جناته
    انا لله وأنا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *