الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

لبيد: على إسرائيل أن تخرج جميع الفلسطينيين من حياتنا

يائير لبيد رئيس حزب “يش عتيد”، يصرح بأنّه: “على اسرائيل اتّخاذ الإجراءات بصورة سريعة حيال إخراج الفلسطينيين من حياتنا حيث أنّه يجب بناء جدار يفصل الجهتين كليًّا وإلى الأبد”.

 يائير لبيد
يائير لبيد

صرّح يائير لبيد رئيس حزب يش عتيد لموقع “واينت” العبري، بأنّه: “على اسرائيل اتّخاذ الإجراءات بصورة سريعة حيال إخراج الفلسطينيين من حياتنا حيث أنّه يجب بناء جدار يفصل الجهتين كليًّا وإلى الأبد”.

وتابع تصريحه قائلًا: “لا نريد فلسطينيين بعد اليوم في حياتنا حيث أنّهم يشكلون مصدر قلق وخوف على الشارع الإسرائيلي، على اسرائيل إيجاد استراتيجية عمل بشكل فوري وعدم التهرب من مسؤوليتها، ويجب عقد مؤتمر دولي باشتراك الدول العربية، وكان موقف لبيد واضحًا حيث أنّه قال بأنّه لن يشارك في الحكومة بالرغم من جميع العروض المغرية في الحقائب الوزارية، فأبدًا لن نشارك في حكومة لا تملك استراتيجية وآفاق سياسية”.

وأضاف الموقع: “وانتقد لبيد بشدة أفعال الاسرائيليين الذين اصطفوا حول الجثث مصفقين فرحين، حيث قال لهم بأنّه عندما تصرّف الفلسطينيون بهذا الشكل في رام الله ضد مواطنين اسرائيليين قلنا أنّه تصرف حيواني، ولكن عندما تتغيّب الضوابط يتفكّك كل شيء حتّى القيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *