أخبار رياضية

فالنسيا يسحق سيلتا فيغو بخماسية

الكاسير وباجيريو يتألقان ويقودان فالنسيا للفوز 5-1 على سيلتا فيغو

1728337-36565095-640-360

حقق فالنسيا فوزاً هو الأوّل له خارج قواعده في الدوري الاسباني هذا الموسم. وجاء الفوز ليخفف من الضغط على المدرب نينو إسبيريتو.

ونجح المهاجمان الاسبانيان باكو ألكاسير ودانيال باجيرو بتقديم مباراة استثنائية لهما وقيادة الخفافيش لفوز أعادهم مؤقتاً إلى المركز السادس بـ 18 نقطة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 13 بعد تمريرة مزدوجة بين اللاعبين المتألقين أنهاها ألكاسير في المرمى. ولم يتأخر الردّ من سيلتا فيغو الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 24 عن أوغوستو فرنانديز، ليعود التوازن إلى المباراة قبل أن يسجل باجيرو الهدف الثاني عبر كرة ثابتة في الدقيقة 45.

سيناريو الشوط الأول لم يكن مُمهداً للاجتياح الذي قام به فريق فالنسيا في الشوط الثاني، حيث عاد ألكاسير ليسجل مجدداً في الدقيقة 46 بعد تمريرة من باجيرو. وأدى الهدف الثالث المبكر في الشوط الثاني إلى فقدان فريق سيلتا فيغو السيطرة ليتلقى الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق باجيرو. ولم تنجح تبديلات المدرب ادواردو بيريزو بإعادة التوازن لفريقه، ليتابع باجيرو تألقه بصناعة الأهداف وينهي شكودران مصطفي العرض بهدف خامس للخفافيش.

أداء سيلتا الدفاعي السيء في الشوط الثاني وإضاعتهم للعديد من الفرص في الشوط الأول، منع الفريق من تحقيق المطلوب في هذه المباراة ما أبقاه في المركز الثالث مؤقتاً وعلى بعد 3 نقاط من كل برشلونة وريال مدريد اللذان يملكان مباراة سيلعبانها غداً، كذلك أعاد هذا الفوز الروح لفالنسيا بعد خسارة الفريق أما فريق غنت بنتيجة 1-0 في دوري أبطال أوروبا.

بطافة المباراة:

الاستحواذ: 45% فالنسيا – 55% سيلتا فيغو

تسيديدات على المرمى: 5 – 3

أفضل لاعب في المباراة: دانيال باجيرو (فالنسيا)

سجل المهاجم الاسباني هدفين ومرر 3 كرات حاسمة مُقدماً مباراة خيالية

أسوأ لاعب في المباراة: الحارس سرجيو ألفاريس (سيلتا فيغو)

تلقى حارس سيلتا فيغو 5 أهداف من 5 تسديدات على المرمى لفريق فالنسيا ولم ينجح بإبعاد أي كرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *