أخبار رياضية

ريبيري في تشيلسي ويوفنتوس يطارد إيسكو وسيميوني عازم على الفوز على بنفيكا

العديد من الأخبار والحكايات من مختلف الدوريات والمنافسات العالمية نجلبها لكم في وجبة يومية صباحية تضعكم في قلب الحدث.

1739342-36785074-640-360

أبراموفيتش يطالب بريبيري في تشيلسي

طالب مالك الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي باتقطاب النجم الفرنسي فرانك ريبيري إلى ستامفورد بريدج في يناير القادم في محاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه في قلعة البلوز.

إدارة بايرن ميونيخ تصر على عدم بيع اللاعب لكن حديث الصحافة بوجود بعض الخلافات خصوصا مع غياب النجم عن مباراة دوري الأبطال الأخيرة لأسباب عائلية قد يؤدي إل إكمال الصفقة التي قد تبلغ قيمة 45 مليون جنيه إسترليني كرقم قياسي في اتقطاب اللاعبين إلى البريميرليغ.

تشيلسي قد يلاقي مناقسة شرسة من أمثال ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد لكن أبراموفيتش قيمة 200 ألف جنيه إسترليني كقيمة الراتب للاعب لإغرائه بالقدوم إلى إنجلترا وارتداء القميص الأزرق.

يوفنتوس ينضم إلى قائمة الملاحقين لإيسكو

لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إيسكو يبدو أنه في طريقه إلى مغادرة النادي الملكي بعد قلة مشاركته مع النادي في الفترة الأخيرة مع اسنحواذ مودريتش وكروس على مراكز خط الوسط في سانتياغو بيرنابيو ويوفنتوس قد يعرض له الخيار المثالي للهروب.

اللاعب بدى محبطا في خسارة فريقه أمام برشلونة برباعية نظيفة عندما طرد بعد نزوله إلى اللقاء وتعيد الصحافة رد فعله على عدم رضاه لبدء اللقاء ما يعني وجود مشاكل بينه وبين رافا بينيتيز الذي يواجه ضغوطا عديدة في هذه الفترة.

إيسكو مطلوب من عديد الأندية كآرسنال الذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب منذ فترة طويلة ومانشستر يونايتد الذي يبحث عن صانع ألعاب أتليتكو مدريد الذي يفكر في تجديد دمائه لكن يوفنتوس قد يقدم له تحديا جديدا ومختلفا في الدوري الإيطالي بعيدا عن أجواء الدوري الإسباني.

سيميوني: سنذهب إلى بنفيكا للفوز ولا شيء سواه

بعد انتهاء لقاء أتليتكو مدريد أمام غلطة سراي بالفوز للروخي بلانكوس بهدفين سجلهما المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان أكد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني أن فريقه لن يفكر سوى بالفوز في مباراة الجولة الأخيرة أمام بنفيكا لضمان المركز الأول.

سيميوني صرح: التعادل سيلعب في صالح بنفيكا الذي سيتأهل كبطل للمجموعة إذا ما تقاسمنا النقاط لذا فيجب علينا الفوز في المباراة وسنقاتل من أجل ذلك. أنا فخور بالتأهل الذي كان هدية للنادي والجماهير التي طالما كانت مؤيدة لنا وسنسعى الآن للتأهل كأول المجموعة.

الدولي الأرجنتيني السابق أضاف: لقد لعبنا مباريات جيدة وسنسعى لإكمال المشوار والذهاب بعيدا في البطولة والخطوة الأولى تبدأ بالتأهل كبطل للمجموعة لإثبات تفوقنا وجدارتنا. أنا سعيد بأدائنا اليوم حين تحكمنا بمجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى وسنسعى لتكرار نفس الأداء في البرتغال لكن يجب علينا التفكير في كل مباراة على حدة.

يذكر أن بنفيكا يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثاني بنفس الرصيد لكن تفوق بنفيكا على الفريق الإسباني في فيسنتي كالديرون في مباراة الجولة الثانية يعني أن أتليتكو بحاجة للفوز لضمان الحصول على المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *