أخبار رياضية

ريال مدريد يسقط في الأندلس وبرشلونه ينفرد بصدارة الليغا

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على مضيفه إشبيلية في مباراة الجولة ال12 بالدوري الإسباني ليترك الصدارة للعملاق الكتالوني برشلونة.
1729181-36581975-640-360

جاء الهدف الأول من قائد النادي الملكي راموس في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول ولكن سرعان ما تعادل اللاعب ايموبيلي في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي شوط المباراة الثاني نجح لاعب إشبيلية في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61 عن طريق الأرجنتيني بانيجا، ثم جاء الهدف القاتل من لورينتي في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

يذكر أن نادي العاصمة مدريد يتوقف بذلك عند النقطة رقم 24 ليخوض مباراة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة متأخرًا ومحاربًا على الصدارة.

برشلونه يحلق وحيدًا بالصدارة

فاز برشلونة الإسباني على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لليغا.

كثف الكتلان محاولاتهم منذ البداية إزاء تضييق المساحات والضغط من جانب الغواصات، بتسديدتين من لويس سواريز جانبتهما الدقة إلى خارج المرمى.

واصل الحارس الفرنسي أريولا تألقه وإبعاد الكرات من داني ألفيس وجيريمي ماثيو، ونجح التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة في إبعاد كرة خطيرة من كاستييخو في الدقيقة 44 لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 60 تلقى نيمار تمريرة رائعة من سيرجيو بوسكيتس ليسجل منها الهدف الأول، تلاه حصول منير الحدادي على ركلة جزاء بعد عرقلته من جانب خوانمي كوستا، ليسجل منها سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 85 أتى الثالث للبلوغرانا بتمريرة رائعة من سواريز لعبها نيمار بلمسة رائعة من فوق كوستا ثم عاد لتسديدها في الشباك بتلك الطريقة.

بذلك ينفرد برشلونة بصدارة الليغا رافعاً رصيده إلى 27 نقطة.

1728966-36577675-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *