أخبار رياضية

رونالدو سيرفض أموال باريس من أجل عشقه القديم

يبدو أن الحديث لن يتوقف في الفترة المقبلة عن مستقبل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم و نجم نادي ريال مدريد الإسباني و الذي دارت الشائعات مؤخراً حول إمكانية بقائه أو رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

1711566-36229732-640-360

صحيفة ” ميرور ” البريطانية حرصت على وضع حد لتلك الشائعات التي تربط اللاعب الدولي البرتغالي دوماً بالرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و خاصة بعد حواره الضاحك مع لوران بلان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان و مصافحته لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي خلال مواجهة الفريقين في البرنابيو في دوري أبطال أوروبا منذ أسابيع.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة – بناءاً على شائعات من مشجعين على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” – بأن رونالدو سوف يفضل الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الفترة المقبلة على الرغم من أنه سيتلقى عرضاً براتب سنوي أعلى من عمالقة العاصمة الفرنسية باريس.

في حين أشارت ” ميرور ” أيضاً إلى أن رونالدو كان قد عاني بصورة كبيرة مؤخراً من انخفاض في مستواه و لا سيما في مواجهة نادي برشلونة في الكلاسيكو الأسبوع الماضي و الذي خسره النادي الملكي بأربعة أهداف نظيفة.

من ناحية أخرى ، فإن قناة ” كانال + ” الإسبانية أشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل صاروخ ماديرا كان قد أكد على أن اللاعب من المستحيل أن يرحل عن العاصمة الإسبانية مدريد و هي نفس التصريحات التي قد أشار اللاعب إليها من قبل عندما أكد على رغبته في الاعتزال في مدريد بعد حوالي ست سنوات.

أما الصحف الإنجليزي فقد ألمحت مؤخراً بتصريحات مقتبسة من لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر و التي يشير فيها إلى رغبته الكبيرة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو و إعادته إلى الملعب الذي غادره إلى الريال في عام 2009 مقابل 94 مليون يورو ، لكن بعد الشائعات التي تناثرت مؤخراً عن الخلافات بين رونالدو و مدربه رافائيل بينيتيز فإن هناك العديد من الأندية التي ترغب في استقطابه خارج الميرينغي في ميركاتو الصيف.

لذلك تشير التأكيدات إلى أن رونالدو سيرفض الراتب الخيالي الذي سيعرضه باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 30 عاماً ، فقط من أجل العودة إلى النادي الذي قضى معه ست سنوات مليئة بالنجاح و البطولات و كانت مفتاح انطلاقه نحو قمة لاعبي العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *