أخبار رياضية

ديبالا بطلاً لموقعة ميلان .. يوفنتوس يواصل تصحيح المسار

واصل يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي صحوته متغلباً على ميلان بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للكالتشيو.

1736994-36738115-640-360

شوط أول متحفظ من الجانبين حاول كلا الفريقان فك شفرته دون جدوى، حتى أتت الدقيقة 18 بأول تسديدة من مباي نيانغ جناح ميلان مرت بجوار القائم.

التسديدة الثانية جاءت عن طريق جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 22 ولكن سهلة بين يدي العملاق جيانلويجي بوفون، ليأتي الرد قوياً من جانب كلاوديو ماركيزيو بتسديدة صاروخية تألق الصاعد دوناروما في التصدي لها.

وفي الدقيقة 29 خرج باتريس إيفرا لاعب البيانكونيري اضطرارياً وأتى أليكس ساندرو بدلاً منه، واستمرت المحاولات القليلة عن طريق بول بوغبا بتسديدة في المدرجات.

ختام الشوط الأول كان بهدف محقق للأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز، والتي برع دوناروما في إيقافها من جديد.

بدأ يوفنتوس الشوط الثاني بتغيير آخر حيث أتى المدافع ليوناردو بونوتشي بدلاً من لاعب الوسط هيرنانيس، وبعد دقائق من السكون الكروي أتى بوغبا بتسديدة قوية من بعيد في الدقيقة 61 تصدى لها دوناروما كالعادة.

وفي الدقيقة 66 أنهى ديبالا صيام الشباك بعد تلقيه عرضية تسلمها وسدد بكل ما أوتي من قوة في كرة عجز دوناروما عن إيقافها معلناً عن الهدف الوحيد. سرعان ما أوقف الحارس تسديدة أخرى من اللاعب نفسه.

بلا جدوى أو فاعلية، انتهت المباراة بفوز غالٍ ليوفنتوس الذي داوى بدايته السيئة متفوقاً على ميلان في الترتيب بالمركز السادس وله 21 نقطة، بينما تراجع الروسونيري إلى المركز السابع مؤقتاً بـ20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *