الأخبار العاجلةفلسطين 67

حماس: الإنتفاضة دخلت مرحلة جديدة ستعقّد حسابات اسرائيل والجيش في حالة رعب

الناطق بلسان حركة “حماس” حسام بدران، يشير إلى حالة الرعب والإرتباك التي أصبح يعيشها الجيش الإسرائيلي بعد تصاعد عمليات المقاومة.

232072464_8

أشار الناطق بلسان حركة حماس حسام بدران إلى حالة الرعب والإرتباك التي أصبح يعيشها الجيش الإسرائيلي بعد تصاعد عمليات المقاومة

وصرّح الناطق بإسم حركة حماس حسام بدران، لمصادر صحفية، قائلا: “إنّ تمكن منفذي العمليات الأربع يوم الجمعة من الإنسحاب من مكان العمليات بشكل آمن يعطي دلالة على وعي المقاومين الذي هو آخذ بالتطور يومًا بعد يوم”.

جاءت تصريحات الناطق بلسان الحركة توافقا لتأكيد الحركة على تصاعد عمليات إطلاق النار وخصوصا العمليات التي حدثت يوم الجمعة، مما يدل على دخول إنتفاضة القدس مرحلة جديدة والتي ستعقّد حسابات اسرائيل.

تعليق واحد

  1. اي عمليات مقاومه يا جهله؟ هذه عمليات انتحار وحتى ليست عمليات انتحاريه. الذي يهجم على جندي مدجج بالسلاح بسكين مطبخ فهذا احمق جاهل ولا يقال عنه شهيد بل الله اعلم بحاله ومع هذا نسال الله ان يغفر لهم ويرحمهم فانما غرر بهم دعاة الفتنه وهم ينعمون مع ابنائهم في البيوت.
    اي مصلحه جنوا هؤلاء؟ فلا الاسلام نصروا ولا العدو هزموا.
    والى الاوباش من حماس وامثالهم مظيه وحمير الروافض اين اسلحتكم التي تهددون بها باسقاط مصر ليل نهار؟ هل هي للعروض فقط؟ ام انكم لا تجرؤون التعرض لاسيادكم ومن امدكم بها وهم اليهود؟ تقتلون الشعب باسم الوطنيه وكل همكم المصالح الشخصيه.
    إنا لله وانا اليه راجعون. اسال الله ان ينتقم من كل مندفع المسلمين الى حتفهم ومن كل من يريد ان يضيع الامن والامان عن المسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *