أخبار رياضية

تياغو ألكانتارا يؤكد غيابه عن بايرن ميونيخ لعدة أسابيع

إصابة بالركبة مع المنتخب الأسباني تفقد البافاري جهود لاعب وسطه وصانع ألعابه الفنان.1713239-36263173-640-360

أعلن لاعب وسط بايرن ميونيخ الإسباني تياغو ألكانتارا غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع فقط منهياً الشكوك التي تحدثت عن إمكانية غيابه لفترة طويلة بعد تعرضه لإصابة بالركبة اليمنى رفقة المنتخب الإسباني.

وخرج ألكانتارا مصاباً خلال مباراة لاروخا ومنتخب إنجلترا وعاد يوم السبت إلى ميونيخ من أجل إجراء الفحوصات اللازمة قبل أن يتأكد الطاقم الطبي من عدم خطورة إصابة اللاعب لكن مع بقاء شهر واحد لنهاية مرحلة الذهاب من المنتظر أن يمتد غياب ألكانتارا حتى بداية مرحلة الإياب التي ستنطلق في 22 من يناير القادم.

ألكانتارا وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” غرد قائلاً “سأغيب لعدة أسابيع فقط عن الملاعب ، شكراً على رسائل دعمكم لي”

وغاب ألكانتارا لفترات طويلة في أول موسمين له مع بايرن بسبب معاناته من عدة إصابات متتالية بالركبة وهو ما زاد من مخاوف البافاري وجمهوره لكن نتيجة الاختبارات جاءت لتريح غوارديولا والطاقم الطبي للنادي.

ويعيش ألكانتارا فترة رائعة مع بايرن ميونيخ حيث بات اللاعب يشكل ركيزة أساسية في خط وسط بطل ألمانيا وشارك في 11 مباراة في البوندسليغا وتمكن من صناعة هدفين إضافة لصناعته 4 أهداف في 4 مباريات في دوري الأبطال وامتلاكه لمعدل مراوغات عالٍ بلغ 3,3 مراوغة في المباراة الواحدة.

وسيحل بايرن ميونيخ ضيفاً على شالكه السبت القادم قبل أن يستضيف أولمبياكوس منتصف الأسبوع بمبارة سيسعى من خلالها البافاري لحسم صدارة مجموعته في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *