أخبار رياضية

تقارير تحدد موعد مباراة مورينيو الأخيرة .. وأنشيلوتي الأقرب لخلافته

أكدت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي بقيت له مباراتين فقط للحفاظ على وظيفته.

1723901-36476393-640-360

جاء ذلك في أعقاب الخسارة أمس السبت على يد ليفربول في معقل البلوز ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف مقابل هدف، كسادس خسارة لحامل اللقب هذا الموسم في 11 مباراة، وهي التي تركت تشيلسي في المركز الخامس عشر بفارق 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.
زعم مورينيو بعد المباراة أنه مطمئن لبقاءه في منصبه ومنحه الفرصة كاملة لتغيير الأوضاع رغم توالي التقارير المؤكدة لاقتراب إقالته.

من جانبها ذكرت ESPN أن المدرب البرتغالي يمتلك مباراتين فقط لتصحيح المسار، على لسان مصادر من داخل النادي أكدت أن رسالة الثقة التي وجهها رومان أبراموفيتش مالك النادي لمدربه تمتد فقط حتى نهاية أسبوع التوقف الدولي في نوفمبر.

المباراتين المقصودتين هما مواجهة دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال يوم الأربعاء، ثم مواجهة ستوك سيتي السبت في البريميرليغ، وتهدف الإدارة بعدهما إلى استغلال فترة التوقف في إقالة مورينيو بأقل خسائر ممكنة.

يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق وتشيلسي الأسبق من عودته لمنصبه القديم، حال إقالة الاستثنائي.

وعلى الرغم من أن إدارة البلوز لم تتصل مباشرةً بـ”الدون كارلو”، إلا أن المدرب الإيطالي قد أبلغ ممثليه برغبته في الحصول على المقعد حتى وإن كان لنهاية الموسم فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *