أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يواصل القبض على الصدارة بثنائية في لوريان

تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التغلب على ندي لوريان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما امس السبت على ملعب ” ستاد دي موستوار – أيف ألانمات ” ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

1736711-36732455-640-360

و دخل رجال المدرب لوران البلان في مباراتهم الأولى منذ الهجمات الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة قبل الماضي في ودية منتخبي فرنسا و ألمانيا خلال أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “.

فيما استطاع الباريسيين تسجيل هدفيهم في الشوط الأول من المباراة عن طريق كل من أونغندا هيرفين في الدقيقة 26 قبل أن يقوم زميله بليز ماتويدي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 32 لينتهي الشوط بتقدم سان جيرمان بهدفين نظيفين.

أما في الشوط الثاني ، فحاول باريس سان جيرمان زيادة غلة الأهداف مع محاولات أخرى من لوريان لتقليص الفارق ، لكن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفهم الأول عن طريق اللاعب بينيامين موكاندغو في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز باريس بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة 38 في المركز الأول ، بينما توقف رصيد لوريان عند النقطة 20 في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *