أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يقسو على تولوز بخماسية

بطل الليغا يتخطى كبوة السقوط أمام ريال مدريد في التشامبيونزليغ على حساب تولوز.

1728228-36562915-640-360

تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التغلب على نادي تولوز بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب بارك دي برينس ” حديقة الأمراء ” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

و بهذا الفوز استطاع رجال المدرب لوران بلان التغلب على إحباطهم بعد تعرضهم لخسارة على يد نادي ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء بهدف نظيف في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

في حين تمكن المعكرونة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح الـ ” بي إس جي ” من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بشكل سريع قبل أن يقوم المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس بهدفين نظيفين.

أما في الشوط الثاني فلم يهدأ للاعبي أصحاب الأرض بالاً حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب البديل لوكاس مورا من رأسية نادرة في الدقيقة 66 قبل أن يعزز السلطان إبرا تقدم الفريق بالهدف الثاني الشخصي له و الرابع لفريقه في الدقيقة 75.

لكن البديل الآخر ، الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي ، تمكن من تسجيل الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 78 ليتمكن رجال العاصمة الفرنسية باريس من مواصلة عروضهم الرائعة في الليغ 1.

هذا الفوز رفع رصيد أثرياء باريس إلى النقطة 35 مستمراً في سلسلته الرائعة في مبارياته بدون أي خسارة ” 11 فوز و 2 تعادل ” ، بينما توقف رصيد تولوز عند النقطة التاسعة في المركز التاسع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *