أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يسحق مالمو في عقر داره

لحق باريس سان جيرمان بركب المتأهلين إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مستضيفه مالمو في المباراة التي احتضنها ملعب “نيو استاديوم” بخماسية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الأولى في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات.

1739496-36788135-640-360

وفي ذات المجموعة ضمد ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (10)، جراحه بعد خسارتين متتاليتين محليا ابرزها المذلة امام ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة صفر-4 السبت الماضي، وحقق فوزا مستحقا على شاختار دانييتسك الاوكراني 4-3.

ويملك ريال مدريد 13 نقطة مقابل 10 نقاط لباريس سان جرمان الذي حجز بطاقته بعد فوز الليلة، حيث ضمن ريال مدريد صدارة المجموعة كونه يتفوق على باريس سان جرمان الفرنسي في المواجهات المباشرة.

وبكر فريق العاصمة بالتسجيل عبر لاعب الوسط الواعد ادريان رابيو بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة من المدافع الدولي الهولندي غريغوري فان در فيل (3).

وعزز الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا تقدم الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 14 بتسديدة زاحفة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من بليز ماتويدي.

وعزز العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تقدم الضيوف عندما هز شباك فريقه السابق الذي شهد انطلاقة مسيرته الاحترافية، مسجلا الهدف الثالث بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من ماتويدي (49)، قبل ان يضيفه دي ماريا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريق العاصمة بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من البرازيلي ماكسويل (68).

وختم البرازيلي لوكاس مورا، بديل الايطالي تياغو موتا، المهرجان بالهدف الخامس في الدقيقة 82 من ركلة حرة مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *