أخبار رياضية

اليغري: قدمنا مباراة رائعة والطرد اثر على مستوانا

يرى مدرب يوفنتوس الايطالي لكرة القدم، ماسيمليانو اليغري، ان اجمالي مواجهة فريقه لبروسيا مونشنجلادباخ الالماني كان ايجابياً بالرغم من التعادل وخسارة الصدارة لصالح مانشستر سيتي الانجليزي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا.

ماسيمليانو-أليغري

وقال اليغري في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت: “لا أريد الحديث عن اي لاعب بشكل فردي، أفضل الحديث عن الفريق ككل بدون تقسيمه للاعبين جدد ولاعبين قدامى او الافراط في الحديث عن لاعب بعينه”.

وأضاف اليغري: “لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد ثم فقدنا السيطرة عليه لمدة 10 دقائق وتلقينا خلالهم هدف ثم تدراكنا الأمر مرة أخرى وفي الشوط الثاني كانت البداية رائعة حتى لحظة الطرد، قبلها كنا نشعر ان الفوز قريباً منا ولكنها كانت لحظة مؤثر غيرت كثيراً من شكل اللقاء”.

واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً: “ليس من الصحيح ان ننظر فقط للجوانب السلبية ولكن علينا ايضاً النظر للجوانب الايجابية، شخصياً اصنف اللقاء اجمالاً كشيء ايجابي، لم نخسر بالرغم من النقص العددي واقتربنا كثيراً من التأهل للدور الثاني ولكن علينا ان نتحسن في المستقبل على جميع الجوانب، شخصية الفريق تحتاج للتحسن وعلى الصعيد الفني ايضاً نحتاج لتقديم ماهو افضل فليس من المقبول ان نتعثر مع اول فترة يتحسن فيها المنافس ويبدأ في الضغط علينا”.

وانتقد المدرب لاعبه موراتا قائلاً: “ليس من المقبول ان نلعب بعشر لاعبين لمدة 3 دقائق لأن احد اللاعبين يقوم بتغيير الجورب، هنا لوائح واضحة وزي موحد ينبغي على الجميع الالتزام به فلسنا في احد عروض الموضة ولكننا هنا لنلعب كرة قدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *