أخبار رياضية

إنريكي: ميسي يتعافى بشكل طبيعي ومن الممكن أن يلحق بالكلاسيكو

نفى المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم لويس إنريكي الثلاثاء أن يكون تعافي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من إصابته في الركبة يسير بصورة أبطأ من المقرر.

1610277-34203001-640-360

وعلق مدرب برشلونة على المعلومات التي ظهرت في الأيام الأخيرة، وأشارت إلى احتمالية غياب أبرز لاعبي فريقه عن مباراة الكلاسيكو المقررة في 21 نوفمبر الجاري أمام ريال مدريد.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريق غدا الأربعاء أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري الأبطال الأوروبي “تعافي ميسي يمضي وفقا للمعدلات الطبيعية لإصابة في أربطة الركبة. لا يوجد أي نبأ سيئ”.

وتعرض ميسي في 26 سبتمبر الماضي للإصابة بقطع في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، وغاب عن قائمة المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو لمباراتي البرازيل وكولومبيا منتصف الشهر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
وحول المواجهة المقررة غدا أمام باتي بوريسوف البيلاروسي شدد إنريكي على أنه لن يتنازل عن صدارة مجموعة فريقه الخامسة.

وأشار انريكي إلى أن ما يهم لاعبي وجماهير برشلونة هو أن يفوز الفريق غدا على باتي حيث قال “مبدئيا الهدف هو التأهل لثمن النهائي وبعدها العبور في الصدارة، المجموعات الأخرى تتميز بالندية، لذا من الممكن أن نصطدم بأي منافس، ولكن تصدر المجموعة قبل أي شيء سيعد بمثابة رسالة حول مدى استعدادنا”.

وحول اقتحام لاعبيه لمؤتمر لاعب خيتافي، أكد اللوتشو أن برشلونة لعب مباراة “جيدة” أمام خيتافي في الليغا، مشيرا إلى أن تنكر بعض لاعبيه واقتحامهم صالة المؤتمرات الصحفية كأحد الأشكال الاحتفالية بالهالووين أثناء تواجد أحد لاعبي الفريق المضيف يعد “جزءا من سيرك كرة القدم”، على حد تعبيره.

وقال انريكي: الأمر الوحيد الذي حدث يوم السبت هو أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية وفزنا بهدفين، أما البقية فهي جزء من سيرك كرة القدم”.

ورد انريكي، الذي اعتذر لاعبوه في بيان رسمي عن هذه التصرفات، على أسئلة الصحفيين بخصوص اذا ما كان حقبته كلاعب من المحتمل أن تشهد مثل هذه الأمور بقوله ساخرا “في زماني لم يكن الهالووين وصل إلى هنا، كان الكرنفال موجودا، ويا للجمال اذا ما كان أحدهم يحضر متنكرا”.

وبخصوص أعلام الاقليم الـ30 ألف التي تنتوي أربع جهات داعمة للاستقلال توزيعها غدا على الجماهير ردا على عقوبة الاتحاد الأوروبي (ويفا) الأخيرة على النادي الكتالوني قال “بعيدا عما سيحدث قبل المباراة، فإن الجمهور سيكون معنا في الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *