أخبار رياضية

إسبانيا تلدغ إنجلترا بـ”غاسبار وكازولا”

اللاروخا يكرمون وفادة الأسود الثلاثة ويحضرون جيداً لأمم أوروبا 2016 في فرنسا.

1732209-36642415-640-360

حقق المنتخب الأسباني فوزاً محققاً على نظيره الإنجليزي بهدفيين نظيفيين في اللقاء الودي الذي جمعهما ضمن استعداداتهما لكأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا، سجل أهداف اللاروخا ماريو غاسبار في الدقيقة الـ72 و سانتي كازولا في الـ84.

جاءت الدقائق الأولى من اللقاء لتظهر ضغط إنجليزي واضح وكاد أن يحصل على ما أراد في ضرب مرمى المضيف عندما سدد رحيم ستيرلينغ لكن التسديدة علت العارضة بقليل، ردت أسبانيا في العديد من الفرص في الشوط الأول لكنها لم تعني كثيرا على مرمى هارت الذي بات في الحصة الأولى هادئاً ولم تقلقه كثيراً الهجمات الأسبانية، حيث لم تفعل تسديدة بيكيه عند الدقيقة الـ17 وفرصة ألكاسير في الـ29 وأنهاها راموس وكوستا كلاهما مرا بجوار قائم هارت.

في الشوط الثاني خفتت الهجمات من الطرفين إلا أن جاء خوردي ألبا وسدد كرة علت العارضة رد عليها الإنجليز بكرباج من هاري كين مر بجانب القائم الأيسر.

هذه المعطيات لم تعجب الفنان غاسبار الذي أبدع في وضع كرة مقصية من على حدود منطقة الجزاء ولجت مرمى جو هارت وأعلنت عن تحقيق السطوة الأسبانية في الدقيقة الـ72.

وعاد خوان ماتا ليقلق مرمى الضيوف ولكن يقظة هارت منعته من تحقيق مبتغاه، إلا أن كازولا إنسل بين الدفاعات من لمسة الرسام نوليتو ليسكنها سانتي مرمى الأسود الثلاث بعد زيارتها بالعارضة وأكملت طريقها للأمام نحو الشباك في الـ84.

وفي الوقت الذي سلم الإنجليز بالنتيجة واكتفى الأسبان بالهدفين كاد واين روني أن يضع هدفاً شرفيا كان له كاسياس بالمرصاد والأخرى التي ردتها العارضة هاري كين، وأنهى اللقاء باستعداد جيد للأسبان وعلى الإنجليز إعادة حساباتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *