أخبار رياضية

يونايتد ” السلبي” يتعادل سلبياً مع آيندهوفن

استضاف مانشستر يونايتد فريق بي.آس.في آيندهوفن في ملعب الاحلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

1739417-36786575-640-360

بداية المباراة كانت هجومية من اليونايتد الذي حاول سرقة هدف في أول 5 دقائق إلا أن السيطرة في ظل ضياع فريق آيندهوفن لم تترجم إلى فرصة خطيرة، ولم يظهر دي خيا في المباراة إلا في الدقيقة العاشرة في أول محاولة للفريق الهولندي.

سيطر الهدوء على معظم فترات الشوط الأول وأصيب اللاعب نارسينغ بعضلة فخذه ليدخل مكانه اللاعب بيريرو.

الدقيقة 19 حملت أول فرصة خطيرة في الشوط الأول حيث انطلق دارميان من الجهة اليمنى ليرسل كرة عرضية مرت عن الحارس زويت ولم يتعابعها أحد من لاعبي يونايتد.

حارس الفريق الهولندي كان أفضل لاعبي الشوط الأول حيث نجح بالتصدي إلى 6 كرات لهجوم اليونايتد اثنان منها تسديدات حاسمة.

في الدقيقة 35 تراجع ضغط اليونايتد مع استفاقة خجولة للفريق الهولندي الذي بدى أكثر توازناً لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني كانت هجومية لليونايتد وقام الفريق بالعديد من الفرص وارتفع أداء المباراة لكن رأسيات لينغارد وشنايدرلين لم تصب مرمى زويت.

كانت الدقيقة 54 حاسمة في المباراة حيث أجرى اليونايتد تبديلان بدخول دخول مروان فيلايني وآشلي يونغ وخروج شفاينشتايغر وممفيس ديباي، ليرد مدرب آيندهوفن على تبديلات فان خال بخروج هندريكس ودخول إزيمات ميرين.

ومع دخول المباراة في آخر نصف ساعة تخلى فريق آيندهوفن عن الحذر الدفاعي في ظلّ ضياع لاعبي اليونايتد، وكاد فريق آيندهوفن خطف الفوز عبر العديد من الكرات المرتدة لكن اللمسة الأخيرة غابت عن الفريق الهولندي.

روح اليونايتد التي حضرت مع احتفال جمهوره بذكرى جورج بست، غابت في أرض الملعب وهو ما دفع الجمهو لمغادرة مسرح الأحلام قبل 10 دقائق من النهاية، لتنتهي بعدها المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة لم ينجح يونايتد سوى بالحصول على نقطة واحدة من مبارتيه في مواجهة آيندهوفن.

ويتصدر المجموعة فريق فولفسبورغ بـ 9 نقاط يليه يونايتد بـ 8 وآيندهوفن بـ 7. وهو ما يضع اليونايتد أمام تحدي الفوز في مباراته الأخيرة على ملعب فولفسبورغ، فيما يكفي آيندهوفن الفوز على سيسكا موسكو لضامن التأه بغض النظر عن المباراة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *