الأخبار العاجلةفلسطين 67

الاحتلال يعتقل 4 من أشقاء منفذ عملية “غوش عتصيون”

قوات الاحتلال تعتقل  أربعة من أشقاء الشهيد عصام أحمد ثوابتة (32 عاما) بعد مداهمة منزل أسرته في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

thumb (4)

اعتقلت قوات الاحتلال مساء امس الأحد  أربعة من أشقاء الشهيد عصام أحمد ثوابتة (32 عاما) بعد مداهمة منزل أسرته في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأفاد الناشط الشبابي أديب ثوابتة، بأن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيد وسط إطلاق الرصاص وقنابل الغاز والصوت، وقامت باحتجاز كافة أفراد أسرته في غرفة، قبل أن تعتقل أشقاءه الأربعة وهم: خالد (54 عاما)، وإبراهيم (34 عاما)، ومحمود (45 عاما)، ومحمد (44 عاما)، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

وأشار ثوابتة إلى أن قوات الاحتلال اعتلت أسطح عدد من المنازل القريبة من منزل الشهيد ونشرت عليها القناصة.

يأتي ذلك بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة “بيت فجار” جنوب بيت لحم، في حين أغلقتها بالحواجز العسكرية، ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج، عقب استشهاد شاب فلسطيني على مفترق مستوطنة “غوش عتصيون”، جراء تنفيذه عملية طعن التي أدت لمقتل مستوطنة إسرائيلية.

وأوضحت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الغربي لبلدة بيت فجار بشكل كامل دون السماح بالخروج أو الدخول اليها من خلال نشر أعداد كبيرة من جنود الاحتلال.

وذكرت أن عددا كبيرا من المواطنين بمركباتهم يتم احتجازهم على الحاجز الغربي، وإلى وجود نحو 32 آلية عسكرية على مدخل البلدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى