سيارات

BMW تقدم مزيد من الصور لموديلي X1 والفئة الثالثة الجديدين بالنكهة المكسيكية

كشفت BMW النقاب عن مزيد من الصور للنسخ الأمريكية من سيارتيها X1 متعددة الاستخدامات والفئة الثالثة السيدان في المكسيك . ويمكن القول أنه لا توجد تغييرات واضحة في BMW الفئة الثالثة موديل 2016 عن السابق فيما يتعلق بالواجهة الأمامية للسيارة عدا بعض التعديلات البسيطة في الصادمين والعجلات ذات التصميم الجديد والألوان الخارجية الجديدة .

toot_ab1caedda3

فيما تظهر تعديلات أخري تشمل تطعيمات داخلية مطورة ووحدات اضاءة LED قياسية في الخلف وأخري اختيارية في الأمام. ومع ذلك ، فقد ظهرت بعض التطورات الهامة تحت غطاء محرك السيارة ، فقد رحبت أمريكا الشمالية بنسخة 340i الجديدة مع محرك B58 سعة 3 لتر بشاحن توربيني بقوة 320 حصان ، وتحل هذه النسخة محل نسخة 335i بقوة 300 حصان.

كما ستقدم من الفئة الثالثة نسخة 330e Plug-in الهجينة بقوة 249 حصان التي تنبع من محرك سعة 2 لتر مزود بشاحن توربيني ومحرك كهربائي. أما المسألة بالنسبة لموديل X1 فهي مختلفة ، فبجانب كونها سيارة جديدة تماماً ، كما أنها أول موديلات X التي تعتمد علي نظام دفع أمامي . وستحصل أمريكا الشمالية في الفترة الحالية علي نسخة X1 xDrive28i بنظام دفع رباعي قياسي ومحرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 228 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

toot_bfc428450a

toot_c70cd16a3c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *