أخبار رياضية

نيمار يؤجل فكرة تجديد عقده مع برشلونة

قرر اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني تأجيل فكرة التوقيع على عقد جديد مع النادي الكاتالوني في الفترة الحالية على أن يقوم بالتفكير في التجديد في الفترة المقبلة.

1700363-36005692-640-360

و يأتي السبب الرئيسي لإيقاف اللاعب الدولي البرازيلي لمفاوضاته مع إدارة نادي برشلونة من أجل تحسين عقده الحالي مع النادي إلى رغبته في التخلص من جميع المشاكل القضائية التي تلاحقه منذ انتقاله إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2013.

و يقع اللاعب و ناديه برشلونة في مشاكل قضائية بسبب السعر الذي انتقل به إلى البلوغرانا قادماً من نادي سانتوس البرازيلي منذ عامين ، و مشاكل أخرى في البرازيل حيث تحفظت السلطات على أمواله هو و والده بتهمة التهرب الضريبي.

في حين تأتي رغبة نادي برشلونة و نيمار في تحسين العقد الحالي للأخير و الذي لا يزال يمتد حتى يونيو/حزيران من عام 2018 بسبب الراتب الذي يحصل عليه اللاعب حالياً و لا يعتبر ضمن الأكبر في النادي ، حيث يصل إلى 14 مليون يورو صافية و لكن بالحصول على مكافآت محددة في حالة تحقيق الألقاب أو خوض عدد معين من المباريات.

من ناحية أخرى ، فإن روبرت فيرنانديز المدير التقني لنادي برشلونة قد أكد على أن توقيع نيمار على العقد الجديد مسألة وقت فقط مشيراً إلى أن البرازيلي الآخر رافينيا ألكانتارا سوف يوقع على عقد جديد هو الآخر مع النادي في القريب العاجل.

و تحدث فيرنانديز في تصريحاته قائلاً ” نحن نواجه الموقف بشكل جيد. هل سيوقع نيمار قريباً ؟ أنا لا أعرف ، و لكن لن تكون هناك أي مشكلة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *