أخبار رياضية

نجم ليفربول كوتينيو قرر البقاء مع وصول يورغن كلوب

لم يكن تعيين يورغن كلوب ليجدد الروح في صفوف ليفربول فحسب ، بل انه ووفق التقارير الواردة دفع نجم الفريق البرازيلي كوتينيو للبقاء ضمن صفوف الريدرز والتخلي عن فكرة المغادرة في يناير .

1673075-35460069-640-360

المعلوم بأن قطبي الكرة الاسبانية ناديي برشلونة وريال مدريد ابديا رغبة كبيرة في ضم صانع الالعاب البرازيلي فيليب كوتينيو وكانا على استعداد تام لبدء المفاوضات مع اللاعب لضمان انتقاله الى الفريق في ميركاتو الشتاء .

كوتينيو البالغ من العمر 23 عاما ووفق صحيفة مترو كان هو الاخر قد ابدا رغبة في الانتقال من ناديه الحالي في ظل قيادة رودجرز للفريق ، اللاعب لم يكن مرتاحا في الفترة الماضية وكان قد اتخذ القرار بالمغادرة ، وهو ما دفع الاندية الاسبانية لتجهيز عروض ضخمة في محاولة لضم اللاعب .

بكل الاحوال يبدو بأن الظروف قد تبدلت مع قدوم المدير الفني يورغن كلوب ، وظهر تغيرا في موقف اللاعب الذي قرر البقاء في صفوف الفريق وفق الصحيفة .

الصحيفة ووفق رؤيتها ترى بأن الخطوة الاولى التي بدأها كلوب بعد بقاء كوتينيو ان يكون هذا اللاعب المبدع في صناعة الالعاب هو المحور الذي ترتكز عليه افكار كلوب مع الفريق في المستقبل من خلال بناء فريق قوي يساعد هذه الموهبة لمواصلة ابداعها كما هو الحال في العديد من الاندية الكبيرة .

كلوب الذي تسلم مهامه الرسمية صباح اليوم الجمعة ، سيكون امامه الكثير من العمل مع الفريق ، وخصوصا في ظل الرغبة الكبيرة لدى ادارة الفريق وجماهيره باستعادة امجاد هذا النادي العريق والذي كان قاب قوسين او ادنى للحصول على لقب البريميرليغ في موسم 2013-2014 لولا الاحداث الدراماتيكية التي حدثت في الجولة قبل الاخيرة وسقوط الفريق امام تشيلسي الذي كان خارج المنافسة على اللقب .

في الموسم الماضي احتل ليفربول المركز السادس مع نهاية الموسم ، وفي المباريات الثمانية الاولى في هذا الموسم لم يتمكن من حصد سوى 12 نقطة بأداء لا يرقى الى المستوى المتوقع ان المأمول من الفريق ليكون منافسا على البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *