أخبار رياضية

مولر: سعيد لما قاله رومينيغيه لمانشستر يونايتد

أكد نجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني توماس مولر أنه لا يفكر بمغادرة بايرن ميونيخ والانتقال لمانشستر يونايتد رغم العروض المالية الكبيرة التي قدمها النادي الإنجليزي لإدارة النادي البافاري.

1697791-35954290-640-360

مولر أبدى بتصريح لـ”مايل أونلاين” موافقته على ما قاله رومينيغيه الذي طلب مؤخراً من مانشستر يونايتد عدم إرسال أي عروض جديدة لضم مولر و أضاف الألماني ” لقد أحببت ما قاله رومينيغيه وأنا سعيد بسماع ذلك “.

أما عن أسباب تفضيله للبقاء أضاف مولر “لا توجد أي ضمانات في عالم كرة القدم لكن حالياً أنا ملتزم بعقد يمتد لأربع سنوات إضافية وحين أنزل إلى الملعب كل أسبوع وأسمع الجمهور ينادي باسمي أشعر بشيء مميز للغاية”

وبسؤال عما إذا كان يفكر باللعب تحت إشراف فان غال مستقبلاً أضاف مولر “قرار بايرن ميونيخ ، كما قال رومينيغيه ، هو واضح لذا لا داعي لأن نناقش الأمر “.

وعاش مولر مع فان غال أياماً ذهبية حيث حوله المدرب الهولندي إلى ركيزة أساسية في بايرن ميونيخ قبل أن يجذب تألقه مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف ليلعب في كأس العالم 2010 ويحصل على لقب هداف البطولة ليكون واحداً من اثنين مثل قدوم فان غال إلى بايرن ميونيخ تحولاً جذرياً بمسيرتهما إلى جانب شفاينشتايغر الذي تحول في عهد الهولندي للعب في الارتكاز.

وكان مولر قد تحدث الأسبوع الماضي عن الإغراءات المادية الكبيرة التي تقدمها الأندية الإنجليزية حيث قال أن كرة القدم باتت مهنة مؤكداً أن من حق اللاعب التفكير بمستقبله ومشيراً لضرورة إيجاد طريقة تستفيد فيها الأندية الألمانية من العائدات التي تحصل عليها من بيع لاعبين إلى الأندية الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *