أخبار رياضية

مورينيو: لن أرحل حتى لو أنهينا في المركز العاشر

قبل استضافة تشيلسي لأستون فيلا في ستامفورد بريدج ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي تحدث جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء عن مستقبله مع البلوز.

1712409-36246591-640-360

البداية السيئة لتشيلسي في الدوري كانت دافع الصحفيين لسؤال البرتغالي عن مستقبله في إنجلترا لكن مورينيو كان واثقا في بقائه مع النادي الأزرق مجيبا: سأبقى مع تشيلسي حتى لو أنهينا الدوري في المركز العاشر.

المدرب البرتغالي البالغ من العمر 52 عاما أضاف: لم يحدثني أحد من الإدارة عن فرضية إنهاء الموسم في المركز العاشر لكني متأكد من تكملة المشوار مع تشيلسي تحت كافة الظروف.. ودعم الإدارة لي بقيادة رومان أبراموفيتش لم يكن مفاجئا فقد التقينا قبل العشاء وأخبرني بذلك بنفسه.

المالك الروسي لنادي تشيلسي كان قد أيد بقاء مورينيو في قيادة الفريق عن طريق بيان رسمي للنادي أوائل الشهر الجاري بعد خسارة الفريق 4 مرات في أول ثمان مباريات ما أدى إلى احتلاله المركز السادس عشر في الدوري وبالتالي انتشار أخبار باقتراب انتهاء الفترة الثانية للمدرب مع النادي بعد الفترة التي قضاها من 2004 وحتى 2007 والتي انتهت بإقصاء البرتغالي بعد بداية سيئة أخرى.. الثقة التي تحدث بها مورينيو لن تجديه نفعا إذا ما واصل الفريق بذات المستوى أمام أبراموفيتش الذي قد لا يتحمل خسائر أخرى للسبيشال وان لإقصائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *