أخبار رياضية

مدرب فرنسا يرد: ريال مدريد لم يرسل لنا أي تقارير طبية عن بنزيمة

قدم المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب اعتذاره لمواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب الديوك بعد تعرض الأخير للإصابة خلال مباراة منتخب فرنسا وأرمينيا الودية.

1707804-36154492-640-360

وقال ديشامب في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “يجب تبادل المعلومات دائمًا بين أطباء الأندية، وأطباء المنتخبات فيما يتعلق بوضع اللاعبين وريال مدريد لم يرسل لنا خلال الفترة الماضية أي تقارير طبية عن بنزيمة وأنه يعاني من أي إصابات”.

وتابع “أشعر بالأسف لكريم بنزيمة بعد الإصابات التي عاني منها اللاعب طوال الفترة الماضية”.
وتعرض بنزيما للإصابة في أوتار القدم اليسرى خلال المباراة الودية التي جمعت بين فرنسا وأرمينيا والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-0، والتي سجل فيها بنزيما هدفين ليخرج بعدها مُصابًا.

وكان فريق ريال مدريد قد أبدى غضبه الشديد عقب إصابة بنزيمة، كونه أرسل بنزيمة إلى معسكر المنتخب الفرنسي بتحذير طبي من إمكانية تعرضه لإصابة، وهو بالضبط ما حدث الخميس الماضي.

وسيبتعد المهاجم الفرنسي عن صفوف ريال مدريد لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، في ضربة قاسية نظراً لكونه المهاجم الوحيد بقائمة الفريق.

وسيتغيب بنزيمة عن مواجهة سلتا فيغو بالليغا، إضافةً إلى الصدام مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقاً للتشخيص الفرنسي.

وكانت صحف قد أكدت أن إصابة بنزيمة باتت “القشة الأخيرة” أمام إدارة الميرينغي التي ملت معاناتها مع ما أسمته “فيروس الفيفا”، إثر الإصابات التي يتعرض لها لاعبيهم خلال المباريات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *