أخبار رياضية

فينغر: خير وسيلة للدفاع الهجوم

أكد آرسين فينغر بعد فوز آرسنالعلى واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي أن فريقه طامح في الحصول على النقاط الثلاثة في المباراة المقبلة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

1712749-36253392-640-360

الفرنسي البالغ من العمر 65 عاما قال: نحن نمتلك الثقة اللازمة لأداء مباراة كبيرة أمام الفريق الألماني ولكن يجب علينا عدم فقدان التركيز وبذل قصارى جهدنا فالمواجهة ستكون صعبة للغاية… لقد عانينا في أوروبا هذا الموسم لكني أشعر أن السبب هو المبالغة في الثقة بقدرتنا في الفوز في المباراتين السابقتين لكننا سندخل المباراة القادمة وكلنا عزيمة على تصحيح الأخطاء وتقديم أداء قوي يفخر به جمهور ملعب الإمارات.

فينغر أضاف: نتيجة التعادل ليست مرضية لنا فالفوز هو هدفنا ولذلك يجب علينا الاعتماد على الهجوم واللعب بأسلوبنا المعتاد وعدم خشية البايرن. المباراة تبدأ متعادلة ولا أفضلية لفريق على آخر إلا داخل الملعب.

في البريميرليغ تجري الأمور على خير ما يرام بالنسبة لعشاق الغانرز فالفريق يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر في بداية جيدة تدعو إلى التفاؤل بالمنافسة على الدوري حتى الرمق الأخير لكن البداية الأوروبية أتت متعثرة بخسارتين أمام دينامو زغرب وأوليمبياكوس وصعوبة المواجهتين التاليتين أمام البافاري المتألق والقادم من 12 فوزا متتاليا في جميع البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *