أخبار محليةشؤون اسرائيلية

ضابط عسكري يشتبه بأحد المسافرين بالقطار في حيفا ويطلق النار في الهواء

ضابط عسكري اسرائيلي يطلق النار في الهواء، أثناء سفره في القطار في حيفا ذلك بعد اشتباهه بان أحد المسافرين يحمل سكينا معه.

IMG-20151015-WA0006

افادت مصادر صحفية  عن اطلاق جندي، قبل ساعات قليلة، وأثناء سفره في القطار في حيفا،  النار في الهواء، ذلك بعد اشتباهه بان أحد المسافرين يحمل سكينا معه.

وكان القطار يسير باتجاه الشمال، تم ايقافه، بواسطة مكابح الطوارئ، ما اسفر عن اصابة احد المسافرين بشكل طفيف، ذلك بسبب وقف القطار فجأة.

وتفيد المصادر أنه تم اقتياد الجندي الى لتحقيق معه، بالإضافة إلى أن شرطة حيفا تقوم بتمشيط المنطقة، وحتى هذه اللحظة، لم يعثر على أي شخص مشتبه فيه.

واصدرت الناطقة بلسان الشرطة، للاعلام العربي، لوبا السمري، بيانا قالت فيه:” : صباح اليوم الخميس في منطقة الساحل وخلال سفر القطار من اتجاه يد هشمونة لاتجاه الشمال، منطقة حيفا ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة اقدم ضابط عسكري مع عبور القطار هناك وعلى ما يبدو باطلاق عيار ناري بالهواء، وذلك ووفقا لادعائه من بعد معاينه بشخص مشتبه مع سكين ودون وقوع اصابات بشرية”.

واضافت:” هذا وفي اعمال قوات الشرطة وحراس الامن هناك لم يعثر على شخص كالموصوف، جنبا الى جنب احالة الضابط العسكري للتحقيقات الاولية التي تبين لاحقا من خلالها على ان عدد من المجندات كن يستقلن القطار ظنن ملاحظة شخص مشتبه وشرعن بالصراخ “مخرب “بينما الضابط الذي كان جالسا بالمقصورة الاولى اشهر سلاحه واطلق عيار ناري واحد دون اصابات بشرية بينما واصل القطار بسيره مسافة قصيرة حتى تمكن من التوقف ومع هرع الشرطه وتمشيط القطار وما حوله لم يعثر على شخص مشبوه وعادت حركة القطار كالمعتاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *