أخبار رياضية

ريال مدريد يفتقد خدمات كارفاخال قرابة الشهر للإصابة

خرج اللاعب دانييل كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني مصاباً من مباراة فريقه أمس الأحد أمام نادي أتلتيكو مدريد و التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

CQj1jPjWgAAoLuI

و كان قد خرج اللاعب الدولي الإسباني من ملعب الكالديرون في الشوط الأول و بالتحديد في الدقيقة 41 من المباراة بعد تلقيه إصابة قوية في الكاحل الأيمن لم يستطع بسببها استكمال المباراة ليحل بدلاً منه مواطنه ألفارو أربيلوا.
و أعلن النادي الملكي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت بأن الظهير الأيمن خضع للفحوصات و الكشف الطبي في عيادات مستشفى جامعة موراليخا في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تحديد مدى قوة الإصابة و فترة غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق في المباريات.

من ناحية أخرى ، أشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية و المهتمة بأخبار الميرينغي بأن كارفاخال سوف يغيب عن الملاعب لفترة قدد تتخطى ثلاثة أسابيع مما قد يفقد الجبهة اليمنى لريال مدريد الكثير من قوتها في ظل تواجد اللاعب الفارو أربيلوا فقط ضمن صفوف الفريق في الفترة الحالية.

بينما أكدت الصحيفة على أن كارفاخال سيكون خارج قائمة فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا من أجل الاستعداد للمواجهتين المقبلتين خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ضد منتخبي لوكسمبورغ و أوكرانيا.

يذكر أن اللاعب دانيلو دا سيلفا الظهير الأيمن البرازيلي لريال مدريد يغيب عن المشاركة مع الفريق في المباريات بسبب إصابة تلقاها في بداية الموسم و هو الشيء الذي سيضر بالناحية اليمنى للفريق لحين عودة أي منهما للتواجد في تشكيلة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *