أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

رونالدو أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد

صار البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل هداف في تاريخ فريق ريال مدريد الملكي إثر تسجيل هدفه الرقم 324 للفريق الإسباني في 310 مباريات بتسديدة جميلة من خارج المنطقة (30) السبت ضد فريق ليفانتي في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

renaldo
أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو لرصيده الرياضي لقبا جديدا بعدما صار أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد عندما ساهم بفوز فريقه على ليفانتي 3-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم السبت.

وسجل رونالدو هدفه الرقم 324 للفريق الملكي في 310 مباريات بتسديدة جميلة من خارج المنطقة (30)، وذلك بعد افتتاح الظهير البرازيلي مارسيلو التسجيل اثر تمريرة من رونالدو بالذات (27).

وفي الشوط الثاني أنهى خيسي رودريغيز، بديل ايسكو، المسلسل بتسديدة يسارية إثر مراوغة جميلة (81) على ملعب “سانتياغو برنابيو” أمام 74779 متفرجا.

واللافت في رقم رونالدو الجديد أنه حققه بخوضه 431 مباراة أقل من حامل الرقم السابق راوول غونزاليس المعتزل مؤخرا بعد فترة مع نيويورك كوزموس الأمريكي.

واحتفل رونالدو (30 عاما) بتحقيق الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة الأوروبية وللمرة الرابعة (رقم قياسي)، علما بأنه سجل هدفه السادس ليرتقي إلى صدارة ترتيب الهدافين مع زميله الفرنسي كريم بنزيمة الغائب عن هذه المباراة بسبب الإصابة إلى جانب صانعي الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريغيز والمدافعين سيرخيو راموس والبرتغالي بيبي .

وهذا أول فوز لريال بعد تعادلين مع ملقة واتلتيكو مدريد فانتقل موقتا إلى الصدارة بفارق نقطتين عن فياريال الذي يستقبل سلتا فيغو غدا الأحد، لكن غريمه برشلونة يمكنه اللحاق به بحال فوزه عل رايو فايكانو في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *