أخبار رياضية

خيسي يضع حدا لشائعات رحيله عن ريال مدريد

أكد خيسي رودريجيز، مهاجم ريال مدريد الإسباني، السبت، عقب فوز فريقه على حساب سلتا فيغو على ملعبه (1-3) أنه يشعر في الوقت الحالي أنه “يمر بمستوى أفضل” مما كان عليه قبل الإصابة الخطيرة التي لحقت به العام الماضي في ركبته اليمنى.

0010-p5

وقال المهاجم الشاب في تصريحات للصحفيين: “أشعر أنني بحال أفضل مما كنت عليه قبل الإصابة، أشعر بالسعادة لأن الأمور تسير وفق ما أريد، عندما تكون خارج المنظومة، فإنك تدرك أشياء أكثر”.

واستبعد اللاعب، الذي شارك كأساسي مع الفريق الملكي للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان، فكرة رحيله خارج أسوار البرنابيو.

وقال خيسي في هذا الصدد: “لا أفكر في الرحيل عن ريال مدريد، ولكن لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث، أعتقد أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة، أعمل على هذا”.

وعن مباراة اليوم، قال: “كانت مباراة صعبة، كنا الأفضل في شوط المباراة الأول ولكن في الشوط الثاني ظهر الإرهاق جليا علينا بعد مباراة الأربعاء، أعتقد أن الفريق لعب مباراة كبيرة”.

وكان ريال مدريد عاد بفوز كبير من ملعب سلتا فيجو (1-3) ليتربع على صدارة الترتيب منفردا برصيد 21 نقطة في انتظار الأنباء القادمة من ملعب (كامب نو) الأحد حين يستضيف برشلونة، صاحب الـ18 نقطة، نظيره إيبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *