أخبار رياضية

تشافي يواصل الحديث عن حلمه بتدريب برشلونة

لا ينفك يتواجد اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب الخط الوسط الحالي لنادي السد القطري و السابق لنادي برشلونة الإسباني أمام وسائل الإعلام حتى يتحدث عن حلمه الكبير بالتواجد على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة بعد اعتزاله ممارسة كرة القدم بشكل نهائي.

1705719-36112792-640-360

فيما تحدث اللاعب الدولي الإسباني السابق من جديد عن رغبته في العودة إلى ملعب كامب نو لكن كمدرب للفريق الكاتالوني و الذي قضى فيه معظم سنوات مسيرته الكروية قبل الرحيل إلى نادي السد في نهاية الموسم الماضي 2014-15 و بعد نهاية عقده مع النادي.

بينما افتتح تشافي تصريحاته في مقابلة مع اللجنة العليا لتراث قطر قائلاً ” أحب أرض الملعب و أن أكون على مقربة من كرة القدم الحقيقية و ما يحدث في اللعبة نفسها. أنا ذاهب لتعلم تلك المهنة ، لقد بدأت بالفعل دراستي هنا في أكاديمية أسباير “.

ثم أضاف لاعب خط وسط البلوغرانا السابق في كلماته قائلاً ” أقوم بمتابعة كرة القدم الإسبانية خلال تواجدي هنا في قطر و بينما لا أزال أمارس اللعبة ، أنا أستمتع حقاً بنفسي “.

بينما اختتم صاحب الـ 35 عاماً تصريحاته قائلاً ” بعد ذلك ، أنا لا أعرف ما يحمله لي المستقبل ، لكنني بالطبع أرغب في العودة إلى برشلونة يوماً ما. هذا هو هدفي ، و كلما كنت أقرب إلى الملعب كلما كان ذلك أفضل “.

يذكر أن تشافي تمكن من تسجيل هدف واحد مع السد خلال مشاركاته مع الفريق هذا الموسم حتى الآن و قام بصناعة هدف آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *