أخبار رياضية

بيليغريني: لا نهتم بتواجد مانشستر يونايتد في القمة

أصر المدرب التشيلي مانويل بيليغريني انه لا يشعر بالقلق من تواجده جاره مانشستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي في الوقت الحالي.

1698999-35978450-640-360

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول الترتيب في البريمرليغ برصيد16 نقطة من 7 مباريات بينما يتواجد فريق مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 15 نقطة من 7 مباريات بنقطة أقل.

وتعرض مانشستر سيتي لهزيمة قاسية بنتيجة 4-1 أمام توتنهام في ملعب وايت هارت لين بالجولة الماضية من الدوري وقبلها الخسارة أمام ويستهام يونايتد1-2 في ملعب الاتحاد ليتوقف الفريق لمباراتين على التوالي عقب خمس انتصارات متتالية في بداية المشوار.

من جانبه حقق مانشستر يونايتد 3 انتصارات على التوالي أمام ليفربول وساوثهامبتون وسندرلاند وذلك منذ الخسارة في ويلز ضد سوانزي بالجولة الرابعة.

وقال مدرب مانشستر سيتي ظهر الجمعة على هامش لقاء نيوكاسل الذي سيلعب السبت في ملعب الاتحاد بثامن جولات الدوري” نحن لا نفكر في من يتواجد على القمة “.

وتابع بيليغريني”فقط نفكر في تقديم أداء جيد وان ننهي الموسم في مايو ونحن في أعلى الجدول”.

وأضاف المدرب”أمر مهم جدا بالنسبة لنا أن لا نخسر مزيد من النقاط في ملعبنا “.

وأكمل مدرب مانشستر سيتي”يوم الأربعاء الماضي أثبتنا للجميع امتلاكنا فريق قوي صاحب شخصية قوية في أوروبا ,ليس من السهل ان تحقق الانتصار في دوري الأبطال عقب التأخر في النتيجة”.
وصرح المدرب” فينسينت كومباني , يايا توريه , سمير نصري , غايل كليشي وفابيان ديلف لن يشاركوا أمام نيوكاسل بسبب الاصابات “.

وصرح عن امكانية انضمام كومباني للمنتخب البلجيكي رغم الاصابة” لن أستطيع منعه من السفر، لكنه ليس جاهزا ولن أضمه لقائمة الفريق أمام نيوكاسل لهذا السبب ,هو لاعب مهم لمنتخب بلجيكا ولن اتفاجىء اذا تم استدعاء اللاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *