أخبار رياضية

بيكهام يهين ليفربول ويؤكد أن ما يحدث لمانشستر مجرد كبوة جواد

صرح النجم الإنجليزي دافيد بيكهام بأن قرار إقالة براندن رودجرز المدرب السابق لليفربول قرار خاطئ وأنه سيعود بالنادي للوراء.

1706536-36129132-640-360

بيكهام صاحب القدم اليمنى الحريرية والذي لعب في صفوف الشياطين الحمر منذ نشأته وحتى عام 2003 تحدث عن فارق العراقة والتاريخ بين مانشستر وليفربول مؤكدا أن مانشستر لن يمر بفترة الجفاف التي يمر بها الريدز أبدا.
ليفربول لم يفز بالدوري الإنجليزي منذ خمسة وعشرين عاما –أي أنه لم يفز بالبريميرليغ بمسماه الجديد- لكن بيكهام يؤكد أن مانشستر لن يصل أبدا إلى هذا المستوى وأنه سيظل دوما ينافس على اللقب رغم انخفاض مستوى ونتائج الفريق بعد رحيل المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون عن مسرح الأحلام.

تصريحات بيكهام أتت بعد خسارة الشياطين أمام آرسنال الأحد الماضي ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة ما جعل لاعب الوسط السابق يؤكد أن الهزيمة لم تكن سوى كبوة جواد وأن مانشستر قد لا يفوز بالدوري هذا الموسم لكنه يقترب شيئا فشيئا من العودة إلى المستوى الطبيعي والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

النجم الإنجليزي صاحب الأربعين ربيعا يعلم أن نتائج الفريق لم تكن مرضية في الفترة الأخيرة فالنادي حصل على المركز السابع في أول مواسم دافيد مويس بديل السير لكن بيكهام يضع ثقته في المدرب الحالي للشياطين الهولندي لويس فان غال مصرحا: الفريق سيعود إلى منصة التتويجات بقيادته وأنا أتمنى أن أعود إلى اللعب بجانب الفريق الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *