أخبار رياضية

برشلونة يواصل تحطيم ليفربول بأمواله

يعاني نادي برشلونة من غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والرسام اندريس انييستا عن الملاعب بسبب الاصابة حيث يغيب الأول لقرابة الشهرين والثاني لشهر.


1452592-31048765-640-360

وينتظر ان يتواصل غياب ليونيل ميسي عن برشلونة لست مباريات مقبلة لحين عودته يوم 21 نوفمبر المقبل في الكلاسيكو .

وخسر برشلونة 2-1 في سانشيز بيزاخوان في الأندلس في ظل غياب الثنائي ميسي وانييستا وهو ما أكد حاجة النادي لممارسة ضغوطاته من أجل قيد التركي أردا توران في أنسب وقت ممكن بجانب البحث عن لاعب وسط هجومي يملك الحلول الفردية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير .

الحل دائمّا في الأنفيلد:

يبدو ان برشلونة اعتاد في الفترة الماضية على البحث عن حلول في مدينة ليفربول وذلك عقب وصول الأوروغوياني لويس سواريز في صيف 2014 الى كامب نو مقابل قرابة الـ82 مليون يورو .

وتسبب تألق سواريز في كامب نو في تحول ليفربول من وصيف للبريمرليغ الى في الموسم قبل الماضي الى صاحب المركز السادس في الموسم الماضي والعاشر في الموسم الحالي بجانب اقالة المدرب بريندان رودغرز.

كوتينيو خيار يناير:

أكدت صحيفة سبورت الأسبانية ان برشلونة صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 7 جولات يفكر بقوة في ضم البرازيلي الدولي كوتينيو لاب ليفربول الحالي ونجم انتر ميلان الايطالي السابق.

وأصبح كوتينيو بجانب مهاجم سيلتا فيغو نوليتو ومدافع فالنسيا شكودران موستافي أبرز اهتمامات لويس انريكي التعاقدية في الشتاء وذلك مع الوصول المنتظر الرسمي لأليكس فيدال وأردا توران تعاقدات الصيف التي سوف تلعب بشكل رسمي بداية من يناير المقبل.

نيمار مفتاح وصول البرازيلي الى كامب نو:

تلعب الصداقة بين البرازيلي نيمار ومواطنه كوتينيو دور كبير في اقناع اللاعب بالقدوم للكامب نو بصفقة قد تصل قيمتها الى 30 مليون يورو .

وأجرى برشلونة من جانبه اتصالات مع وكيل كوتينيو ليؤكد ان اللاعب يرحب بفكرة الانتقال لمزاملة ميسي ونيمار وسواريز في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ولعب كوتينيو23 عامًا بالقميص رقم 10 في 7 مباريات كأساسي في الدوري الانجليزي الموسم الحالي بواقع 581 دقيقة وسجل هدف وصنع هدفين ونال بطاقة حمراء ويتميز بالتسديد على المرمى بنسبة تصل الى 5.4 تسديدة في المباراة الواحدة ويمتلك دقة تمرير متوسطة تصل الى 81 % نسبة نجاح في الدوري الانجليزي و74.3% في الدوري الأوروبي.

ويغيب كوتينيو عن اختيارات كارلوس دونغا لمباراتي فنزويلا وتشيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018 بروسيا وذلك بسبب الاصابة في ديربي مدينة ليفربول الأحد أمام ايفرتون.

1684496-35688448-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *