أخبار رياضية

باولو روسي: يوفنتوس سيكتسح الكالتشيو .. ومهاجم فيورنتينا خليفتي!

اكد أسطورة كرة القدم الايطالية باولو روسي أن السيدة العجوز قادرة على العودة إلى عرش الكرة الايطالية هذا الموسم وتحقيق لقبها الخامس على التوالي في الدوري .

1649534-34988624-640-360

هداف كأس العالم 1982 اكد في تصريحات صحفية أن التشكيلة الحالية للبيانكونيري تحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانسجام وحتى يستطيع الوافدين الجدد سد الفراغ الذي خلفه رحيل الثلاثي أندريا بيرلو وآرتورو فيدال وكارلوس تيفيز، معربًا عن ثقته في قدرات المدير الفني ماسيمليانو اليغري في إنجاز هذه المهمة بنجاح .

وأضاف باولو: “تشكيلة يوفنتوس الحالية لديها دافع كبير من أجل تحقيق الإنجاز والتتويج بلقب سكوديتو الخامس على التوالي، الفريق يحتاج بعض الوقت من اجل الوصول إلى التوازن الذي لم يأتي بعد، ولكنه سيتحقق قريبًا” .

وقال روسي: “لا يمكننا القاء اللوم على اليغري بعد أن حصد الفريق 5 نقاط فقط خلال 6 جولات، الفريق فقد العديد من عناصره الاساسية في الميركاتو ولا يمكننا مقارنة العناصر الجديدة بمن رحلوا في الوقت الحالي، فما زالت تلك العناصر تفتقد إلى الخبرة ولكنهم قادرين على تعديل وضعيتهم وتحسين الاداء في القريب العاجل وأنا على ثقة تامة من ذلك” .

وعند سؤاله عن مهاجم فيورنتينا نيكولا كالينيتش الذي تمكن من زيارة شباك انتر محرزًا هاتريك في مواجهة الفريقين مطلع الاسبوع الحالي قال روسي: “هل تعلمون أن هذا اللاعب يذكرني بنفسي؟! نعم انه لاعب رائع ويمتلك مهارة كبيرة وحاسة تهديفية رائعة، كما انه يتميز بالسرعة وهو ما يذكرني بنفسي عندما كنت اشغل نفس المركز” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *