2أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة: اعتقال شابين من الطيبة والقدس بشبهة امكانية تنفيذ عملية.. مواطنون: الشرطة تتعامل معنا بشكل مهين وخطير

الشرطة الاسرائيلية تغلق الطرق والجسور وعقد المواصلات في منطقة تل ابيب- غفعاتيم وتفرض حصارا مشددا على ” كانيون غفعاتييم” في اعقاب بلاغ حول سيار مشبوهة، وتوقيف شابين عربيين احدهما من مدينة الطيبة.

تتواجد قوات كبيرة من الشرطة منذ ساعات الصباح في في منطقة تل ابيب، بعد ان وصلت كما تدعي الشرطة معلومات ” بان هنالك اشخاص يحاولون تنفيذ عمليه معادية”.

واستدعت الشرطة  تعزيزات كبيرة من المناطق المجاورة لمنطقة تل أبيب للمساعدة بمطاردة سيارة مشبوهة شوهدت في منطقة “غوش دان” حيث تجري عمليات المطاردة.

وقالت المصادر الاسرائيلية إن الشرطة استعانت في هذه الاثناء بالمروحيات لمطاردة السيارة.

واغلقت الشرطة الاسرائيلية الطرق والجسور وعقد المواصلات في منطقة تل ابيب- غفعاتيم وفرضت حصارا مشددا على” كانيون غفعاتييم”.

مواطنون: الشرطة تتعامل معنا بشكل مهين وخطير

من جانب اخر فقد اعرب عدد كبير من المواطنين العرب عن تذمرهم الشديد جراء تعامل الشرطة المهينة لهم، والاشتباه بهم بانهم يخططون لتنفيذ عمليات عدائية، مما يشكل خطرا على حياتهم.

بيان الشرطة

قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي : “تلقت الشرطة بلاغا حول سيار مشبوهة وعلى ما يبدو معادية، تتحرك في منطقة تل ابيب جبعتايم، وعليه تم اغلاق عدد من محاور الطرقات مع هرع قوات كبيرة ومعززة من الشرطة الى المنطقة والتي شرعت بأعمال التمشيط الواسعة، وعليه تم ضبط المركبة في جبعتايم والتي استقلها شابان عربيان احدهما وعلى ما يبدو مقدسي بينما الآخر من سكان منطقة الطيبة ، فيما تمت احالتهما للتحقيقات بكافة الملابسات بما يتضمن الخلفية، وذلك بالتعاون مع جهاز الأمن العام الشاباك، علما أنه تم فتح محاور الطرقات مجددًا أمام حركة السير”.

وذكر موقع واللاه أن “أعدادًا كبيرة من شرطة اسرائيل اجتاحت منطقة تل أبيب بعد معلومات استخباراتية عن امكانية تنفيذ عملية في تل أبيب، وهو ما أثار الهلع والذعر”.

وقال الضابط يورام أحيون، نائب قائد شرطة تل أبيب، لموقع واللاه: تم اعتقال مشتبهين اثنين بحيث نقوم بفحص المعلومات التي بحوزتنا ونحن جاهزون لمعالجة كل طارىء”.

tnIMG-20151015-WA0040

tnIMG-20151015-WA0035

tnIMG-20151015-WA0036

‫2 تعليقات

  1. مش بدكم تراجدو وتحرقو عجال وتننجرو وراء المحرضين . تفضلوا وادفعو الثمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *