3الأخبار العاجلةفلسطين 67

اعتقال 13 شابا من طولكرم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 13 شابا من بلدة عتيل شمال طولكرم، وذلك بعد اقتحامها للبلدة، حيث شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين في البلدة.

335017C

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأثنين، 13 شابا من بلدة عتيل شمال طولكرم، وذلك بعد اقتحامها للبلدة، حيث شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين في البلدة.

وقالت مصادر محلية في طولكرم: ” دخلت مع ساعات الفجر الأولى قوة عسكرية كبيرة، تتكون من سيارات عسكرية وسيارة مخصصة للاعتقالات، حيث داهم جنود الاحتلال أكثر من 25 منزلا وقاموا بتحطيم بعض من أبوابها والعبث بمحتوياتها قبل اعتقالها للمواطنين”.

وذكرت مصادر أمنية أن الاحتلال اعتقل خلال عمليته العسكرية في بلدة عتيل كل من خالد حسين أبو خزنة ونايف بسام ابو ظهير واحمد عطية العزام ومحمود خيري عتيلي وليث محمد قطيش وابراهيم جلال مكحول وبهاء راسم قفاف وعصام موفق مهنا ووسام مراد الغزاوي وهمام عتيلي وثائر محمد سميح قطيش ورائد ماجد مكحول واحمد ابو حسنه، وجميعهم مواطنون من بلدة عتيل.

وانسحبت قوات الاحتلال من عتيل في ساعات الصباح الأولى، مخلفة دمارا في محتويات عشرات منازل المواطنين، حيث تعد عملية الاعتقال، فجر اليوم، من أكبر العمليات العكسرية التي تشنها قوات الاحتلال في البلدة منذ سنوات.

المصدر: وكالة معا الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *