أخبار رياضية

إنييستا ينضم إلى ميسي في التعافي السريع .. وإعلان موعد عودته

بدأ أندرياس إنييستا نجم برشلونة الإسباني في التعافي من الإصابة التي ألمت به في العضلات والتي أفقدت وسط ملعب النادي الكتالوني الكثير من قدراته سواء الدفاعية أو الهجومية في ظل حالة النقص العددي التي يعاني منها مؤخرا.

1442311-30843148-640-360

ومن المتوقع عودة إنييستا غلى الملاعب أمام إيبار يوم 25 أكتوبر بعد علاجه من الإصابة في الوقت الذي كثف فيه الجهاز الطبي من عمله كي يعيد اللاعب إلى البساط الأخضر في أسرع وقت ممكن

وكان إنييستا قد تعرض لإصابة في مباراة باير ليفركوزن الألماني في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها الفريق بهدفين لهدف بعد معاناة على ملعب كامب نو.
ويفتقد برشلونة إلى الكثير من العناصر الأساسية بسبب الإصابات المتلاحقة التي تضرب الفريق في الفترة الأخيرة نتيجة كثافة خوض المباريات في ظل العقوبات التي حرمت الفريق من ضم لاعبين جدد تنفيذا لما قرره الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد مخالفات شابت التعاقد مع عدد من صغار السن بالمخالفة للوائح المقررة من الفيفا.

وفي الوقت نفسه فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استطاع المشي ولكن سيحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التأهيل استعدادا للعودة إلى الملاعب في الوقت الذي تفاءلت فيه الصحف في كتالونيا بشأن عودة اللاعب قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقررة لها 21 أكتوبر.

وعانى الفريق في الفترة الأخيرة من سوء النتائج خاصة بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام إشبسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *