أخبار رياضية

إنريكي:الكرة الذهبية محسومة ونيمار ليس أفضل بدون ميسي

كشفت اذاعة كواترو الأسبانية عن وجود قلق كبير داخل نادي برشلونة في الوقت الحالي من نجاح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحطيم الأرقام القياسية.


1687615-35750808-640-360

ويخشى برشلونة من نجاح رونالدو في خطف الكرة الذهبية من ميسي في ظل غياب الأرجنتيني عن الملاعب لقرابة شهرين وذلك رقم فوز ميسي بالرباعية المكونة من الليغا والكأس وكأس السوبر الأوروبي ودوري الابطال الأوروبي في عام2015.

ويعد رونالدو مهاجم ريال مدريد الهداف الأول لليغا ودوري الأبطال في الموسم الحالي بجانب كونه أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد وحطم رقم ميسي في أكثر الثنائيات التي سجلت في دوري الأبطال.

رد سريع من انريكي:

تواجد مدرب برشلونة لويس انريكي في مؤتمر صحفي مساء الجمعة للحديث عن لقاء أشبيلية في سانشيز بيزاخوان ليتحدث كذلك عن التقارير التي كشفت عن امكانية فوز رونالدو بالكرة الذهبية في العام الحالي.

وصرح لويس انريكي”الكرة الذهبية؟ أعتقد ان كل شىء محسوم في العام الحالي,هذه وجهة نظري الشخصية المتواضعة”.

وسأل صحفي انريكي عن من الأفضل لاعب سجل 500 هدف أو لاعب سجل 20هدف في 23 نهائي ليرد انريكي”لا أعلم عن ماذا تتحدث”.

وتحدث عن غياب بيكي وألبا وبوسكيتس عن قائمة الكرة الذهبية”لدينا كذلك 7 لاعبين آخرين وهو أمر ليس سىء لكني أرى انهم يستحقوا التواجد في القائمة , لست من نقاد الفيفا ولا أعلم سر الاختيارات”.

و قال عن حصول نيمار على الحرية داخل الملعب في غياب ليونيل ميسي للاصابة ” لا لا يمتلك نيمار حرية أكبر بل فقط الأمر متعلق بطريقة اللعب داخل الملعب والمهاجمين هم من ينالوا حرية أكثر من اى لاعب آخر داخل الملعب “.
وتابع انريكي حديثه عن نيمار”هو لن يلعب مع البرازيل ,لعبنا 7 مباريات في 22 يومّا والتوقف سوف يكون مفيد للعديد من اللاعبين الذي بحاجة للحصول على الراحة”.

برشلونة يحارب من خارج النادي:

يرى المدرب لويس انريكي ان نادي برشلونة يعاني من حرب من خارج النادي من أطراف هدفها تدمير استقرار الفريق الأول.

ورد المدرب على معاناة الفريق من صيحات الاستهجان في الفترة الماضية”أعتقد ان هناك العديد من الأشخاص خارج النادي هدفهم ان تسوء الأمور بشكل أكبر”.

CQTlhgbWgAAwi9v

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *