أخبار رياضية

إصابة بيل تزيد معاناة ريال مدريد قبل رحلة باريس

أكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية بأن اللاعب غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني لن يكون متواجداً مع الفريق في رحلته إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل مواجهته أمام نادي باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل.

1715183-36302045-640-480

و تعتبر المواجهة التي سيديرها الحكم الإيطالي المتميز نيكولا ريتزولي أصعب مواجهة للنادي الملكي في البطولة الأوروبية الأكبر على صعيد الأندية هذا الموسم في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة بسبب إصابات لاعبيه المتعددة.
و كان قد خضع اللاعب الدولي الويلزي لفحوصات و تحاليل طبية في مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا في العاصمة مدريد و التي أظهرت معاناة اللاعب من إصابة في عضلة النعلية ” ربلة الساق ” في الساق اليسرى و التي ستجعله يغيب عن النادي الملكي في رحلته إلى باريس.

في حين كان قد خرج بيل مع نهاية الشوط الأول من مواجهة الفريق أمام نادي ليفانتي السبت الماضي في البرنابيو ، حيث علل رافائيل بينيتيز أن خروجه كان لإراحته قبل مواجهة باريس سان جيرمان بعدما لعب 180 دقيقة كاملة مع منتخب ويلز في آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2016 و التي ستقام في فرنسا.

لكن تلك الإصابة تعتبر الإصابة الخامسة منذ انتقال بيل إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادماً من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صيف عام 2013 و الذي شهد صراعاً كبيراً من أجل حسم الصفقة ، حيث انضم إلى الفريق دون الاستعداد للموسم الجديد و غاب عن المباريات للإصابة ، لكنه عاد بعدها ليغيب عن المباريات في ديسمبر/كانون الأول 2013 للإصابة بعد اصطدامه مع ألفارو أربيلوا في التدريبات ليغيب حتى نهاية العام ، بينما عاد اللاعب إلى المستشفى من جديد بسبب التهابات في الجهاز التناسلي ليغيب عن رحلة الميرينغي إلى ملعب سان ماميس لمواجهة نادي أتلتيك بلباو.

و في الموسم الماضي 2014-15 فقد غاب الويلزي على فترتين ، الأولى في أكتوبر/تشرين الأول 2014 حيث غاب اللاعب عن المباريان بسبب إصابة في العضلة الضامة ، بينما في أبريل/نيسان من عام 2015 فقد غاب للإصابة في ربلة الساق اليسرى و التي أبعدته عن المباريات لأسبوعين.

أما هذا الموسم ، فقد خرج اللاعب صاحب الـ 25 عاماً من مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بعد مرور 26 دقيقة فقط بإصابة في ربلة الساق اليسرى التي أبعدته عن أربع مباريات للفريق بعدها ضد كل من غرناطة ، أتلتيك بلباو و ملقا في الليغا و ضد مالمو السويدي في التشامبيونزليغ.

و عاد بيل للمشاركة مع ريال مدريد في مواجهة أتلتيكو مدريد لكنه لم يكن أساسياً في تشكيلة المدرب رافائيل بينيتيز ، حيث شارك في 25 دقيقة فقط في نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في حين تعتبر إصابة بيل كارثية على المدرب الإسباني للفريق و الذي يعاني بقوة بسبب كثرة الغيابات عن اللوس بلانكوس في الفترة الحالية بإصابة كل من سيرجيو راموس ، بيبي و داني كارفاخال في خط الدفاع ، لوكا مودريتش في خط الوسط و كريم بنزيما في خط الهجوم.

لكن إذاعة ” كادينا كوبيه ” الإسبانية أكدت بأن مشاركة الثنائي سيرجيو راموس و لوكا مودريتش في مواجهة سان جيرمان أصبحت مؤكدة بنسبة 100% ، لكن كل ذلك سيتضح جلياً غداً الثلاثاء عند إعلان قائمة اللاعبين الذي سيسافرون إلى باريس لخوض تلك المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *